• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

فيديوغراف .. وفاة ساحر السينما المصرية محمود عبد العزيز عن 70 عاما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

القاهرة (أ ف ب)

 توفي الممثل المصري الكبير محمود عبد العزيز مساء السبت في القاهرة عن سبعين عاما، بعد مسيرة فنية غنية طبعت الوجدان المصري والعربي وجعلته واحدا من اشهر الوجوه السينمائية والتلفزيونية العربية.

وتوفي محمود عبد العزيز، الذي ارتبط اسمه خصوصا باسم "رأفت الهجان"، في " أحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض"، بحسب ما افاد المسؤول في نقابة الفنانين المصريين سامح الصريطي .

وستقام مراسم تشييعه ظهر الاحد في أحد مساجد مدينة 6 اكتوبر.

ومحمود عبد العزيز من مواليد مدينة الاسكندرية عام 1946، بدأ في التمثيل مع فريق مسرحي تابع لكلية الزراعة حيث كان يتابع دروسه الى حين تخرجه منها منتصف الستينات.

ثم انتقل الى الاحتراف، وكانت انطلاقته في مسلسل الدوامة لنور الدمرداش الذي يعتبر أحد المؤسسين للدراما التلفزيونية في مصر في بداية السبعينات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا