• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بتنظيم من المركز الثقافي

«بوابة المرأة الإماراتية» في رأس الخيمةيعرض 16 مشروعاً نسائياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة اليومين الماضيين معرض «بوابة المرأة الإماراتية» في مركز الحمراء مول بمشاركة 16 مشروعا نسائيا للأسر المنتجة والخاصة.

وشهد المعرض حضوراً قوياً من الزوار على اختلاف جنسياتهم، حيث تضمن تشكيلة مختلفة من المنتجات المعروضة والأشغال اليدوية والأكلات الإماراتية والملابس والعطور وغيرها.

وأشارت موزة المسافري، مديرة المركز الثقافي في رأس الخيمة، إلى أن المركز يحرص على تنظيم معرض «بوابة المرأة الإماراتية» كل عام خلال شهر يونيو عبر دعوة المشاركين من الأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الخاصة، إلى جانب استقطاب المشاريع المتوافرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها «الانستجرام»، للمشاركة وتسويق منتجاتهم المختلفة أمام زوار المركز التجاري والترويج لزى لدى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

وذكرت أن المعرض يأتي لدعم المشاريع الجديدة التي تحتاج إلى إبراز من قبل الجهات ذات الاختصاص للعمل على تعريف الجمهور بها وتسويقها والمساعدة في تطويرها، مشيرة إلى

أن المعرض تضمن جملة منوعة من المشاريع الجديدة والمستحدثة المتمثلة في المشغولات اليدوية والأكلات الإماراتية الشعبية والملابس المخصصة لمختلف الأعمار من الرجال والنساء والأطفال، إلى جانب العطور والدخون وغيرها ، لافتة إلى أنه يفتح أبوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، داعية الجميع إلى التوجه والتعرف على المنتجات المعروضة والعمل على دعم المشاريع المشاركة للنهوض بمستوى المقدم.

إلى ذلك أكد زوار المعرض أهمية تنظيم مثل هذه المعارض التي توفر مختلف المستلزمات أمام الجمهور في مكان واحد وتسهل عملية شراء واقتناء اللوازم خاصة من قبل المشاريع الجديدة التي لم تأخذ حصتها الكافية في الظهور والاتساع.

وأشارت آمنة الشحي، إلى أن المعرض قدم مجموعة منوعة من المحال التجارية التي تعني بالملابس والأكلات والعطور وغيرها التي أتاحت للزوار اقتناء الاحتياجات لا سيما الجديدة التي تميزت بها المشاريع النسائية.

فيما أشارت سارة عبيد، إلى أن المحال المشاركة عرضت منتجاتها بأسعار جيدة تناسب الجميع موضحة أنها اتجهت نحو شراء بعض من لوازم السفر التي قد تحتاجها لرحلتها القادمة خلال الصيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض