• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لوجوين ملتزم بعقده مع منتخب عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد بدر الميمني، إداري المنتخب العُماني أن المدرب الفرنسي بول لوجوين ملتزم بعقده مع المنتخب الذي ينتهي الموسم المقبل، ولم يصدر عنه أي شيء يشير إلى رغبته في الرحيل لتدريب الوحدة في هذه المرحلة التي تشهد التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.

وأضاف: «إدارة المنتخب العُماني لم تتحدث مع المدرب خلال وجوده في الهند لخوض الجولة الافتتاحية من مشوار التصفيات القارية ضمن المجموعة الرابعة، وذلك لأننا ندرك التزام المدرب بعقده مع المنتخب خلال هذه الفترة وحتى الموسم المقبل».

وأوضح: «حصلنا على النتيجة المطلوبة أمام الهند خارج ملعبنا بحصد النقاط الثلاث في المباراة الافتتاحية من التصفيات الآسيوية، وذلك بالفوز 2 - 1، ولم نتحدث على الإطلاق في هذا الموضوع، بعد أن علمنا بالأنباء التي تحدثت أخيراً عن ارتباط المدرب بالتوقيع مع الوحدة، والأمر كان بمثابة مفاجأة لنا، وكل ما أود تأكيده أن لوجوين موجود مع المنتخب حسب العقد الموقع مع الاتحاد حتى نهاية الموسم المقبل».

وكان نادي الوحدة قد أعلن أخيراً اقترابه من التوقيع مع لوجوين لتدريب «العنابي» خلال الموسم المقبل، بعد رحيل السعودي سامي الجابر، على الرغم من ارتباط لوجوين بعقد مع المنتخب العُماني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا