• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

وزير التعليم العالي الأردني: الإمارات تقدم نموذجاً عربياً لتعليم يواكب العصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

عمّان (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية اعتزازه وتقديره للعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن نهضة التعليم بشقيه العام والعالي لدولة الإمارات تمثل نموذجاً عربياً للتميز والإبداع والابتكار الذي يجسد رؤية ثاقبة للقيادة الرشيدة في بناء الأجيال والاستثمار في الإنسان.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه بمكتبه بعمّان وفد جائزة خليفة التربوية بحضور أمل العفيفي الأمين العام للجائزة ومحمد سالم الظاهري عضو مجلس الأمناء والدكتور خالد العبري والدكتور محمد عيسى قنديل عضوي اللجنة التنفيذية للجائزة، والدكتور عبدالرحيم الحنيطي منسق الجائزة في الأردن.

وأعرب الطويسي عن تقديره لهذه الزيارة من قبل الجائزة، مؤكداً أهمية الدور الحيوي الذي تنهض به هذه الجائزة في دفع مسيرة التعليم في الوطن العربي إلى آفاق تلبي احتياجات بناء الإنسان في عصر المعرفة. وأشار معاليه إلى تطوير مسيرة التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية مؤكداً أن التعليم يحظى برعاية كريمة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ويمثل التعليم أحد الركائز الأساسية لنهضة المملكة وتطورها، وقد قطعت المملكة شوطاً كبيراً في سبيل تدشين منظومة تعليم تواكب العصر وتتفاعل مع التطور العلمي والتقني الذي يشهده العالم.

وأكدت العفيفي أن الجائزة تستهدف من هذه اللقاءات توسيع قاعدة التعريف برسالتها وأهدافها،وتحفيز العاملين في الميدان التربوي على تدشين مبادرات ومشاريع مبتكرة تخدم العملية التعليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا