• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص     

85% نسبة الحجوزات المنجزة بنجاح

4 ملايين مكالمة لمركز «تنظيم النقل» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي أن نسبة حجوزات سيارات الأجرة التي انتهت بنجاح خلال الربع الثالث من العام الجاري بلغت نحو 85%، وبلغ عدد المكالمات التي وصلت إلى مركز الاتصال حتى نهاية سبتمبر الماضي 4 ملايين مكالمة، وشكلت المكالمات الواردة بغرض حجز مركبات الأجرة النسبة الأكبر منها.

ولفت المركز إلى أن النسبة المنجزة تزيد عن الهدف الذي وضعه المركز خلال الفترة الماضية، وتبيّن الوعي الكافي لدى الزبائن بالالتزام بموعد حجز مركبات الأجرة، وتنفيذ الطلب، موضحاً أن الأسباب التي تؤدي إلى إلغاء الحجز تتنوع، فمنها أسباب تتعلق بالظروف الطارئة التي تسبب إلغاء الحجز المطبّق، أو الغياب عن التواجد في نقطة طلب الحجز دون تقديم أسباب واضحة، أو ركوب المستخدم مركبة أجرة أخرى، أو تعرض مركبة الأجرة إلى عائق مروري يلغي التواجد.

وأوضح: تبلغ المسافة الزمنية ما بين طلب حجز سيارة الأجرة، ووصولها إلى العميل 8 دقائق خلال الربع الثالث من العام الجاري، وهو يطابق الهدف الذي وضعه مركز تنظيم النقل ضمن مؤشرات الأداء الاستراتيجية للعام الحالي.

وأشار إلى إمكانية حجز سيارات الأجرة عبر طرق متعددة منها الاتصال بمركز الاتصال، الذي يوفر خدمة الرد عبر عدد من اللغات منها العربية، والإنجليزية، والأوردو، إضافة إلى التطبيق الإلكتروني الخاص بالمركز، الذي يمكّن المستخدم من إتمام الحجز الفوري أو المسبق لسيارات الأجرة، وتحديد موقعه، ومن ثم يتم تفعيل الطلب، مع إمكانية التواصل المباشر مع سائق سيارة الأجرة عبر إظهار رقم هاتفه.

ووفقاً للإحصاءات الواردة من المركز، يوجد توجه من قبل العملاء لاستخدام الوسائل الذكية في حجز سيارات الأجرة، وعزا المركز أسباب هذا التوجه إلى فاعلية التطبيق الإلكتروني في إتمام إجراءات الحجز عبر ثوان قليلة، إضافة إلى انتشار الوسائل الذكية، التي جعلت المركز يحرص على تطويرها، وتحسينها بشكل مستمر، بما يتواكب مع رؤية إمارة أبوظبي، وعصر المعلوماتية، لافتاً إلى أن تعدد وسائل حجز طلبات سيارة الأجرة، بهدف التيسير على العملاء، وضمان حصولهم على الخدمات المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا