• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» عالجت غالبيتها

1688 شكوى ضد خدمات «اتصالات» و«دو» خلال 5 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

عبدالرحمن إسماعيل (أبوظبي)

ارتفع عدد الشكاوى المقدمة من مستهلكين إلى هيئة تنظيم الاتصالات تجاه الخدمات المقدمة من كل من «اتصالات» و«دو» منذ بداية العام وحتى الأسبوع الأول من الشهر الحالي إلى 1688 شكوى، مقارنة مع 434 شكوى في العام 2013 بأكمله.

وقالت الهيئة ردا على أسئلة وجهتها «الاتحاد» بشأن شكاوى مستهلكين من خدمات الاتصالات، إنها تستقبل شكاوى المستهلكين حول مختلف خدمات الاتصالات المقدمة من المشغلين، وتتركز غالبيتها على الفواتير، وتغطية الشبكات، وجودة وتوفير الخدمات، وخدمة تحويل الأرقام التي أطلقتها الهيئة نهاية العام الماضي.

ولم توضح الهيئة في ردها أسباب ارتفاع عدد الشكاوى خلال الفترة الماضية، بيد أن غالبيتها يتركز على رفض تنفيذ طلبات مشتركين بنقل أرقام هواتفهم المتحركة من شركة إلى أخرى.

وقالت الهيئة في رد سابق، إنها تلقت العديد من الشكاوى المتعلقة برفض طلبات نقل الأرقام دون وجود سبب وجيه، وتعكف على التحقق من العديد من هذه الحالات والتدقيق على عمل المرخص لهم.

وتلقت «اتصالات» و«دو» منذ إطلاق خدمة تبادل الأرقام وحتى 18 مايو الماضي نحو 190185 طلباً تم نقل 55555 منها بنجاح، في حين جرى رفض نحو 134222 طلباً، بما فيها الطلبات التي تم إعادة تقديمها أكثر من مرة من قبل صاحب الرقم ذاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا