• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق    

موسكو: «تباطوء مقلق جدا» في المفاوضات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

فيينا (وكالات)

أعرب مسؤول روسي كبير أمس عن أسفه لحصول «تباطؤ مقلق جدا» للمفاوضات حول الملف النووي الإيراني، قبل أسبوعين من الموعد المحدد للتوصل الى اتفاق نهائي بين إيران والقوى الكبرى بشأن هذا الملف.

ونقلت وكالة ريا نوفوستي الروسية للأنباء عن سيرجي ريابكوف رئيس فريق المفاوضين الروس إلى هذه المفاوضات قوله «هذا الأمر يقلقنا كثيرا لان الوقت يضيق، ولا بد من الوصول بشكل عاجل الى المرحلة النهائية».

ومن المفترض ان يضمن الاتفاق النهائي الطابع السلمي للبرنامج النووي الايراني مقابل رفع العقوبات عن ايران التي تعيق اقتصادها بشكل كبير. وقال المسؤول الروسي إن جولة المحادثات التي انتهت في الرابع من يونيو «لم تحقق الكثير» من الاتفاقات الملموسة، مضيفا ان «وتيرة تقدم المحادثات تتباطأ تدريجيا».

وكان وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس اعلن أمس الأول «اننا لم نصل بعد الى نهاية المحادثات». ومن ابرز النقاط العالقة مسألة قيام فرق من المفتشين الدوليين بزيارة المواقع النووية الايرانية وخاصة العسكرية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا