• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكدت أن أزمتها مع أحمد عز ليست السبب

زينة تعيش حالة اكتئاب بعد تأجيل «الوسواس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

تعيش الممثلة زينة حالة نفسية سيئة بعد خروج مسلسلها الجديد «الوسواس»، من السباق الرمضاني، رغم محاولات المخرج حسني صالح، وفريق العمل الانتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل خلال الفترة الماضية.

وأكدت أنها كانت تتمنى أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل، خاصةً أنها بذلت مجهوداً كبيراً في الاستعداد للشخصية التي تقدمها، وكانت ترغب في أن تطل على جمهورها بشكل مختلف، وتتابع ردود الأفعال فور عرض المسلسل.

أزمتها مع عز

وعن أسباب التأجيل، قالت إن تأجيل المسلسل يعود إلى عدم انتهاء المخرج من مونتاج الحلقات التي تم تصويرها، وهو ما شكّل عائقاً أمام القنوات الفضائية التي رفضت شراء المسلسل إلا بعد مونتاج جميع الحلقات الجاهزة للعرض، حتى لا يحدث ارتباك في خريطتها الدرامية.

وعن تأثير أزمتها مع أحمد عز في تسويق المسلسل، قللت زينة من هذا السبب، وترى أن كثيرا من الفضائيات كانت تتسابق من أجل عرض المسلسل، ولكن ضيق الوقت في تصوير باقي مشاهد العمل، وعدم مونتاج الحلقات الجاهزة وراء تأجيل الوسواس.

وعن العمل، أكدت أن المسلسل يدور في بيئة صعيدية، حول شاب من عائلة ثرية يريد الزواج من إحدى فتيات القرية، وبسبب علاقاته النسائية المتعددة ترفض الزواج منه، إلا أنه يستخدم نفوذه في الزواج منها بغير رضاها، وتتوالى الأحداث في شكل إنساني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا