الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد يشهد تخريج دفعتين من طلبة كليات التقنية العليا المتميزين

محمد بن راشد يشهد تخريج دفعتين من طلبة كليات التقنية العليا المتميزين
11 يونيو 2012
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" حفل تخريج الدفعتين الـ 20 والـ 21 من طلبة كليات التقنية العليا المتميزين على مستوى الدولة.

للمزيد من الصور اضغط هنا

وأقيم الحفل في قاعة مسرح مبنى كليات الطلاب في دبي بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لمجمع كليات التقنية وسعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة عصام عيسى الحميدان النائب العام في دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي و مديرو الجامعات والقيادات التعليمية و عدد من المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين إلى جانب أولياء أمور الخريجين البالغ عددهم ما يزيد على 300 طالب من بينهم عدد من منتسبي كلية خليفة بن زايد الجوية وطلبة طب الطوارىء في وزارة الداخلية.

معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان كانت له كلمة في المناسبة التي يحتفى فيها بتخريج كوكبة جديدة من طلبة كليات التقنية العليا في الدولة معبرا عن سعادته واعتزازه بهذه المناسبة السعيدة التي يرعاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ويحضرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وشكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان سموهما على اهتمامهما البالغ وحرصهما على توفير كافة الفرص لأبناء وبنات الوطن للعلم والتعلم والتفوق والنجاح كي يكونوا قادة المستقبل وروادا مؤهلين للإسهام بفعالية في مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها دولتنا العزيزة على كل صعيد في ظل قيادة هذا الوطن الغالي.

ووصف معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بأنه النموذج الرائد في القيادة والإنجاز ليس محليا وإقليميا وحسب بل على المستوى الدولي منوها معاليه برؤية سموه وتوجيهاته الرشيدة بشأن تعليم أبناء وبنات الوطن كون التعليم أساس التنمية وعماد التقدم والبنيان وأنه يمثل بالنسبة لقيادة وطننا الأولوية القصوى في خطط العمل الوطني على كل المستويات . وهنأ معاليه في ختام كلمته الخريجين من شباب الوطن ودعاهم إلى بذل قصارى جهودهم من أجل خدمة وطنهم ومجتمعهم وتعميق ولائهم لقيادتهم التي لم تبخل عليهم يوما في توفير مقومات الحياة الحضارية الكريمة بكل مفرداتها ومكوناتها . وتوجه بالشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على ما يوفره من دعم ومساندة ومتابعة لكليات التقنية وغيرها من المؤسسات التعليمية الوطنية .
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©