• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

افتتاح مستشفى خليفة في سيدو شريف بباكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

إسلام آباد (وام)

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم المساعدات الإنسانية والتنموية إلى جمهورية باكستان الإسلامية ودعم القطاع الصحي فيها، وبمتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، شهدت مدينة سيدو شريف بمنطقة سوات بإقليم خيبر بختونخوا الباكستاني افتتاح مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي أنجز بتكلفة «5» ملايين و592 ألف دولار.

وافتتح المستشفى الفريق أول راحيل شريف رئيس أركان الجيش الباكستاني بحضور عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية باكستان الإسلامية، وعبدالله خليفة الغفلي مدير المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وإدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان، وقادة الجيش الباكستاني وكبار المسؤولين بالحكومة المحلية بإقليم خيبر بختونخوا،وجمع من أهالي المنطقة. وبدأت مراسم الافتتاح بتقديم إيجاز عن مراحل إنجاز العمل في مشروع مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مع استعراض تفاصيل المشاريع الإنسانية والتنموية التي قدمتها الإمارات إلى الشعب الباكستاني.

وقام الفريق أول راحيل شريف يرافقه النعيمي، والغفلي بجولة داخلية في أقسام ومرافق مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، اطلعوا خلالها على مستوى الإنجاز العام وتجهيزات العيادات الداخلية التخصصية، وأقسام الحوادث والطوارئ والصيدلة والمختبرات وأقسام الأشعة والتشخيص.

وأقسام غسيل الكلى والنساء والولادة وغرف العمليات وقسم الأطفال الخدج والطب الوقائي.

وأعرب الفريق أول راحيل شريف عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعم سموهما المتواصل لباكستان وعلى مبادراتهما الإنسانية الكريمة لشعبها. وقال إن القيادة السياسية وشعب دولة الإمارات قدما الدعم والمساندة ومساعدة عظيمة إلى سكان هذه المناطق من خلال إقامة العديد من المشاريع الإنسانية التنموية، والتي ساهمت في مساعدتنا في تطوير البنية التحتية في قطاعات التعليم والصحة والمياه والطرق والجسور، مؤكدا أن هذه المشاريع ستغير مصير سكان هذه المناطق ومستقبل أبنائهم وستساعدهم على مواجهة التحديات المختلفة في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض