• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طارق لطفي يكافح الإرهاب في «عد تنازلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

أوشك الممثل طارق لطفي على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «عد تنازلي»، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج حسين المنياوي، بطولة عمرو يوسف وكندة علوش، والمنتظر عرضه خلال هذا الموسم الرمضاني.

وعن دوره، قال: «أجسد شخصية ضابط شرطة متقاعد، ولكن بسبب خبرته في مجال مكافحة الإرهاب، يعود إلى الخدمة مرة أخرى ليشارك زملاءه في محاربة الإرهاب».

وحول مشاركته في العمل، أكد أنه بمجرد قراءته للحلقات الأولى من سيناريو العمل، وافق على المشاركة فوراً، لأن العمل يتناول الواقع المجتمعي، ويلقي الضوء على تجار الدين وكيفية استغلال الشباب في الأعمال الإرهابية تحت ستار «الجهاد».

وعن التحضير للشخصية، أكد أنه لم يجد صعوبة في تجسيد دور ضابط شرطة، خاصة أنه قدم هذه الشخصية في العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، لكنه حاول إضفاء بعض التطوير على ملامح الشخصية حتى تلامس الواقع الاجتماعي.

وحول مشاركته في مسلسل «جبل الحلال»، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب، بطولة الفنان محمود عبد العزيز، أكد لطفي أنه يرفض تماماً الظهور في أكثر من عمل خلال الموسم الرمضاني، حيث يجعل تركيزه منصباً على الشخصية التي يقدمها، لكنه وجد أن فرصة العمل مع فنان بحجم وقيمة محمود عبد العزيز جعلته لا يستطيع رفض العمل.

وتحفظ على الحديث عن دوره في المسلسل، ولكنه أكد أنه يجسد شخصية معقدة، ستكون مفاجأة لجمهوره خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وعن تأخر البطولة المطلقة، أشار إلى أنه لا يقيس أعماله بهذه الطريقة، ودائماً يضع نصب أعينه تأثير الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث العمل، وأن يضيف الدور إلى مشواره الفني، وأكد أنه يرحب بالمشاركة في البطولات الجماعية لأنها تعطي الممثل مساحة هائلة من التمثيل، عكس الأعمال التي تعتمد على النجم الأوحد.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا