• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

5 مشتركين يعيشون حلم الفوز

ليلة الحسم .. «مذيع العرب» ينتظر الخبر السعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

رنا سرحان (بيروت)

حالة ترقب صاحبت حلقة الجمعة من برنامج «مذيع العرب»، حيث عاش أحد المشتركين مرارة المغادرة في لحظة مؤثرة، بعد أن عاش أجمل اللحظات لصنع مستقبله. على أنغام الفنان المصري أحمد سعد وفي حضور الإعلامي الأردني مهند الخطيب، الذي ينضم إلى لجنة الحكم التي تتكون من ليلى علوي، وطوني خليفة، ومنى أبوحمزة، انتقل 5 مشتركين إلى حلقة تحسم فيها النتائج. وسيكون المشاهدون الليلة على موعد الحلقة الأخيرة في برنامج «مذيع العرب»، التي تحييها الفنانة لطيفة التونسية، وذلك بسبب اقتراب حلول الشهر الفضيل، على أن يتوّج «مذيع العرب» حاملاً معه فرصة العمر.

مفترق طريق

في كواليس البرنامج جرت تحضيرات المشتركين لحلقتين من التحدي المباشر على مدى ليلتين متتاليتين، حيث يقول المشترك الإماراتي محمد الجنيبي: «اليوم أقف على مفترق طريق في تحدي الحصول على لقب«مذيع العرب»، فكيف إذا كان ذلك بشكل مكثف عبر حلقتين في يومين متتاليين، فالضغط كبير، وجميعنا لا ينام بشكل كاف، والبروفات والتمرينات على قدم وساق. لا أستطيع أن أخفي أن هناك ترقباً وتخوفاً من القادم، حيث إن هناك من غادرنا، وهو على حافة اللقب ».

وعن تحضيراته يلفت الجنيبي: «أحاول أن أنفذ كل ما يطلب مني بشكل يومي، ولا شك أن حلمي وطموحي أن أنال اللقب، رغم أن الناس ستذكرني إن كنت«مذيع العرب»أم لا، فوصولي إلى هذه المرحلة، هو فخر ونجاح وأعتبر نفسي في المركز الأول، وبتزكية من لجنة التحكيم، فبإرادة الله ودعاء الوالدين والثقة بالنفس والطموح قد أحصد اللقب، وكما وعدت بأن اللقب سيكون إماراتياً إن شاء الله، آمل من الله توفيقي لأكون عند حسن ظن من ساندني».

تجربة مهمة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا