• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح أول مطعمين لسلسلة مطاعم «جاليتوُز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة تيبلز فوود للأغذية، عن افتتاح مطعم «جاليتوُز» في الوحدة مول وياس مول في أبوظبي، وتم تدشين المطعمين في أجواء احتفالية ذات طابع أفريقي تقليدي بحضور أمبياجاني خاوقلو ليخورو، سفير جنوب أفريقيا لدى الإمارات، ويوسف علي إم. إيه. العضو المنتدب لمجموعة لولو، وشافينا يوسف علي، الرئيس التنفيذي لشركة تيبلز فوود للأغذية، والمؤسسين لويس جيرميشويز وتين بيلي، اللذين حضرا من جنوب أفريقيا لحضور افتتاح سلسلة مطاعم «جاليتوُز» في سوق المأكولات الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

وتخطط سلسلة مطاعم «جاليتوُز»، التي تشتهر بتقديم أطباق الدجاج المشوي على اللهب، لافتتاح ثلاثة مطاعم إضافية في الإمارات بنهاية الشهر الجاري. وبتسجيل أول حضور لها في الإمارات، تقدم سلسلة مطاعم «جاليتوُز» وعدها للذواقة من عشاق المأكولات الفاخرة، بتحضير أشهى وألذ أطباق الدجاج المشوي على اللهب، وذلك من خلال اختيار أجود أنواع الدجاج والخضار والمكونات الغذائية المحلية الطازجة عن طريق وحدة المعالجة المركزية في شركة تيبلز.

وتعتبر أطباق الدجاج المشوي صحية أكثر وطعمها ألذ بسبب المكونات الطبيعية المستخدمة في التتبيلة والتحضير. ويستمتع رواد مطاعم «جاليتوُز» بتذوق أطباق الدجاج وسط أجواء مفعمة بالحيوية والمرح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا