• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الفردان يجتمع مع إدارة الشارقة لبحث متطلبات الفريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

عماد النمر (الشارقة) ــ أشاد أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، بعمل مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الشارقة، برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، على الجهود الكبيرة التي يقوم بها، من أجل إعداد الفريق، والتعاقد مع جهاز فني على أعلى مستوى ولاعبين أجانب ومواطنين متميزين، ما كان له الأثر الكبير في ظهور الفريق بشكل جيد خلال هذا الموسم، وكذلك تقديم مجموعة واعدة من العناصر الصاعدة التي تبشر بمستقبل باهر في السنوات المقبلة.

دعم مادي ومعنوي

وقال «لا ننسى الدعم المادي والمعنوي الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعته لجميع أندية الشارقة، بل ولجميع الأندية في الدولة.

وأعرب عن سعادته للمستوى الذي وصل إليه الشارقة في دوري الخليج العربي وكأس المحترفين، ووصف ما قدمه «النحل» هذا الموسم بأنه اختصار للزمن، حيث عاد من دوري الأولى، وكان يتوقع له أن يظهر بعد موسمين أو ثلاثة، لكن «الملك» اختصر الوقت، وأصبح من فرق المقدمة في نصف موسم فقط، وهذا يدل على العمل الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة والجهازان الفني والإداري للفريق.

تواصل دائم

وأوضح أن مجلس الشارقة الرياضي على تواصل دائم مع مجلس إدارة الشارقة ويتابع كل ما يحدث في النادي، من خلال الاتصال الدائم مع المسؤولين، مؤكداً أن «الشارقة الرياضي» قريب من «القلعة الشرقاوية»، وسوف يتم الاجتماع خلال الساعات المقبلة مع مجلس الإدارة، للوقوف على احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا