الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

26 درجة مئوية على «جيس» الأقل في الدولة

26 درجة مئوية على «جيس» الأقل في الدولة
1 أغسطس 2018 01:08

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

سجل المركز الوطني للأرصاد، أمس، أقل درجة حرارة في الدولة على قمة جبل «جيس» في رأس الخيمة بلغت 26.7 درجة مئوية، وذلك في تمام الساعة السادسة صباحاً.
واتسم طقس رأس الخيمة، أمس، بحسب ما أفاد المركز الوطني، بأنه حار ومغبر نهاراً، حيث تكونت السحب الركامية المحلية الممطرة، وجاءت الرياح معتدلة إلى خفيفة السرعة بوجه عام، والتي كانت مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج على الخليج العربي وبحر عُمان.
من جهتها، لم تسجل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، حوادث سير نتيجة الحالة الجوية غير المستقرة التي شهدتها الإمارة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث اتجه قائدو المركبات إلى التقيد التام بأنظمة السير والمرور، الأمر الذي حقق الانسيابية التامة في حركة السير. وأشار إلى أن الإدارة لم تسجل أي حوادث خطرة نتيجة لعدم استقرار حالة الطقس التي تمثلت في هبوب الرياح المحملة بالأتربة والغبار، والأتربة التي غطت عدداً من شوارع وطرق الإمارة، حيث تمثلت الحوادث بالبسيطة فقط التي تعامل معها الفريق المختص في «ساعد».
وأكد مواصلة شرطة رأس الخيمة نشر دورياتها حتى انتهاء تأثير الحالة الجوية غير المستقرة للتحقق من عدم مواجهة سائقي المركبات ومستخدمي الطرق أي عائق يذكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©