• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تلقى عرضاً من الدوري التركي

همام طارق: تجربة الظفرة جيدة وأتمنى البقاء في «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

كشف نجم محمد، وكيل اللاعب العراقي همام طارق عن عرض تركي حصل عليه الأخير خلال الأيام الماضية، بعد انتهاء فترة الإعارة إلى الظفرة خلال الموسم الماضي، والأمور في طور المفاوضات للتشاور حول العرض التركي، تمهيداً لتحديد مصير اللاعب.وأضاف «خاض اللاعب الموسم الماضي مع الظفرة عن طريق الإعارة من الأهلي، وقد جاءت التجربة جيدة بكل المعطيات المتوافرة، خصوصاً أن اللاعب أمامه مستقبل كبير، وموجود الآن في صفوف المنتخب العراقي للمشاركة معه في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا للأمم الإمارات 2019. ونفى نجم محمد وكيل اللاعب همام طارق وجود عروض أخرى من أندية إماراتية بشكل رسمي، للاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم المقبل، بعد التجربة السابقة مع الظفرة واللاعب ذاته لديه الرغبة في خوض التجارب الاحترافية التي تدعم خبرته الميدانية الممتازة خلال المواسم المقبلة.

بدوره، أكد همام طارق أنه يشعر بالسعادة بعد التجربة الجيدة مع «فارس الغربية» خلال الموسم الماضي، خصوصاً أن إدارة النادي قامت بتوفير جميع أسباب الاستقرار والراحة له ولبقية اللاعبين بسبب الرغبة الجادة في تحقيق النتائج الجيدة التي تساعد الفريق على تحسين وضعه على خريطة الترتيب في الدوري، والمنافسة على الألقاب الأخرى.

وأضاف «الأمور مضت بشكل رائع للغاية في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكان الفريق على أعتاب المباراة النهائية للبطولة قبل أن يخسر أمام الأهلي في الدور نصف النهائي، لكن في كل الأحوال كانت الرغبة قوية في المنافسة على اللقب الكبير الذي كان يمثل هدفاً مهماً للنادي». وقال اللاعب همام طارق، إنه كان يتمنى المشاركة مع فريقه في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة الكأس أمام الأهلي، لكن الشرط الموجود في اتفاق الإعارة بين ناديي الأهلي والظفرة لم يمنحه هذه الفرصة، وكان الأمر يستدعي احترام هذا الشيء من فريق كبير مثل الأهلي على علاقة قوية مع الألقاب، ما استدعى غيابي عن زملائي اللاعبين في أهم لحظة تنتظر الفريق في الموسم الماضي.

وأوضح «أتمنى التوفيق لناديي الأهلي والظفرة في المواسم الماضية وطموحي أن أتابع ظهوري في دوري الخليج العربي، بعد دراسة العروض الموجودة لتقرير مصيري خلال الفترة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا