• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«الرقابة الغذائية»: ارتفاع كميات الأعلاف المباعة إلكترونياً بنسبة 64%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حقق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية إنجازات مهمة ضمن خطته الرامية للتحول الرقمي وأتمتة الخدمات المقدمة لجمهوره، انطلاقا من إدراكه بأهمية المبادرة الحكومية الخاصة بالتحول الرقمي في الإمارة، والهادفة إلى زيادة رضا المتعاملين وسعادتهم من خلال زيادة قنوات التواصل وتطويرها.

وقال ثامر القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز: عملنا في الآونة الأخيرة على استحداث قنوات تواصل مع الجمهور تلبي احتياجاته وتضمن حصوله على معظم خدماتنا دون عناء أو مشقة، عبر وسائل مبتكرة وذكية تواكب التطور الكبير الذي شهده قطاع التكنولوجيا الخدمية، لافتاً إلى أن الجهاز عمل على بناء منظومة إلكترونية متكاملة للخدمات، لاقت استحساناً كبيراً لدى المتعاملين.

وأكد أن أعداد المستخدمين للخدمات الإلكترونية والذكية التي يقدمها الجهاز تشهد ارتفاعاً متزايداً، وأن الجهاز يعمل حالياً على زيادة أعداد المستخدمين واستقطاب وتحويل أكبر عدد من المتعاملين لاستخدام القنوات الرقمية في الأشهر القادمة من خلال الحملات الترويجية التي تنفذها إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز.

وأضاف القاسمي أن كميات الأعلاف المباعة إلكترونيا ارتفعت بنسبة 64%، حيث بلغت الكمية المباعة خلال أكتوبر الماضي 9000 طن مقارنة مع 6000 طن تم بيعها سبتمبر الماضي، الأمر الذي أدى إلى ازدياد التحصيلات المالية للدفع الإلكتروني بنسبة 63% (من 2,7 مليون إلى 4,2 مليون درهم)، وازدياد أعداد الفواتير الصادرة إلكترونيا بنسبة 62% (من 1876 إلى 3010 حركة)، مؤكداً أن خدمة البيع الإلكتروني التي يوفرها الجهاز تشهد توسعاً ملحوظاً من خلال انضمام 4 مراكز بيع جديدة لتوفير الخدمة.

وأنجز الجهاز أكثر من 19.2 ألف معاملة إلكترونية لمتعامليه منذ بداية العام الجاري، وذلك عبر خدماته الإلكترونية التي يوفرها الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية التابعة له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا