• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشهد إقبالاً مع اعتدال الطقس

صيانة دورية لحدائق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

بدأت الحدائق في مدينة أبوظبي باستقبال زوارها تزامنا مع الانخفاض الذي تشهده درجات الحرارة، في الوقت الذي أكدت فيه بلدية أبوظبي أن عمليات التحسين للمرافق العامة في الحدائق تتم بصورة متواصلة لكي تتلاءم مع زيادة أعداد روادها.

وبشأن الشكاوى الواردة بشأن ضعف الخدمات في دورات المياه وحاجتها للصيانة، أكدت البلدية لـ «الاتحاد» أن عملية الصيانة لدورات المياه تجري بصفة يومية واستبدال ما يتلف فوراً من الأدوات الصحية، وإصلاح أي أضرار تحصل بالأبواب الخاصة بالحمامات، كما يتم التركيز على عملية التشغيل والنظافة خلال فترة فتح الحدائق وتوفير كافة المستلزمات اللازمة لذلك.

و أوضحت البلدية أن الخدمات التي توفرها في الحدائق، تتمثل في قص المسطحات وزراعة الزهور وتقليم الأشجار وتوفير عمال تجميع المخلفات الورقية طوال فترة فتح الحديقة، بالإضافة إلى توفير الألعاب التي تتناسب مع الفئات العمرية المختلفة.

وأكدت أنه تم إنشاء العديد من الملاعب الجديدة كملاعب حديقة العاصمة، وصيانة وإعداد النوافير لتعطي الأشكال الجمالية، وتم زيادة مبردات المياه واستبدال القديم منها.

وتبلغ عدد الحدائق في مدينة أبوظبي وضواحيها 8 حدائق مغلقة، و15 حديقة مفتوحة، و26 حديقة أحياء سكنية بالإضافة إلى 24 موقعا للألعاب واللياقة البدنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض