• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أمسية شعرية تصدح بمحبة الوطن والولاء لقادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أمسية شعرية حافلة استضافها معرض الشارقة الدولي للكتاب، بحضور الشيخ أحمد بن راشد المعلا، ونظمها المجلس الوطني للإعلام في «قاعة الفكر»، وشارك فيها شعراء إماراتيون بارزون، صدحوا بمجموعة من القصائد الشعرية التي تغنت بحب الوطن ومآثر قادته وأهله، والعديد من الموضوعات الشعرية الأخرى.

وشارك في الأمسية كل من الشعراء: ذياب المزروعي، ومحمد الشريف، وعلي القحطاني، والشاعرة الطفلة مزن العامري، وأدارها حسين العامري، وشهدت حضور مجموعة من شعراء الإمارات مثل: سيف السعدي، وأحمد الزرعوني، وناصر الشقيري وغيرهم من المعروفين على الساحة الشعرية الإماراتية.

وفي مستهل الجلسة شكر الشعراء الذين توشحوا بالعلم الإماراتي استضافة الشارقة للأمسية، وعبروا عن فخرهم الكبير بما تحققه من إنجازات ثقافية كبرى أبرزها معرض الشارقة الدولي للكتاب.

ولم تخل الجلسة من الحديث عن أبطال الإمارات في ساحات الوغى، والعديد من الموضوعات الشعرية الأخرى كالغزل والرثاء والوفاء. وتواصلت المساجلات الشعرية بين الشعراء حيث أنشد كل منهم نماذج حرة. وتم تكريم المشاركين في نهاية الجلسة الشعرية بدروع تذكارية، كما تم توزيع الجوائز والهدايا التذكارية على الحاضرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا