• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

قيمتها تتجاوز 150 ألف درهم

جائزة «أبدع» تستقطب المواهب الشابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

أزهار البياتي (الشارقة)

أطلقت مؤسسة الشارقة للإعلام، جائزة «أبدع» لأفضل تقرير مرئي، لتكون بذلك أول جائزة مخصصة للمواهب الشابة من التي تطمح للعمل في المجال الإعلامي التلفزيوني، وتبلغ إجمالي قيمتها 150 ألف درهم، وذلك بهدف اكتشاف المواهب الإعلامية من طلبة وطالبات الجامعات والمعاهد في الشارقة، وتشجيعهم على الدخول في المجال الإعلامي، ورفده بطاقات جديدة تمتلك القدرة على الابتكار والإبداع في مجال إعداد التقارير المرئية.

أفضل تقرير مرئي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة مؤخراً في منتجع وفندق شيراتون الشارقة، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والدكتور خالد عمر المدفع، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، ومحمد حسن خلف، مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة، وأعضاء لجنة تحكيم جائزة «أبدع». يذكر أن جائزة «أبدع» لأفضل تقرير مرئي، تستهدف طلبة الجامعات والمعاهد، وتسعى للارتقاء بمهاراتهم الإعلامية، التي تشمل الفكرة والتصوير والإعداد والتعليق والإخراج.

ثقافة الابتكار

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام «تعتبر قيم الإبداع والابتكار ركيزة أساسية في العمل الإعلامي الذي يعد عين المجتمع على العالم، وعين العالم على قضايا مجتمعنا المحلي، لنشر ثقافة الابتكار في مجتمعنا».

وأكد أن «الشارقة للإعلام»، تمد يدها إلى الشباب الجامعي المبدع ليعبر عن مواهبه، مشيراً إلى أن الجائزة تمثل طريقاً مختصراً لكافة الشباب لدخول قطاع الإعلام.

إعلاميو المستقبل

من جانبه، أكد د. خالد عمر المدفع، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، أن الجائزة تسعى إلى منح الشباب الفرصة ليكونوا قادة في الإعلام بالمستقبل، موضحاً أن الإعلام هو الرئة التي يتنفس بها المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا