• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دخلت التصنيف الدولي واحتلت المركز الأول خليجياً والثاني عربياً

«الكرة النسائية»تحتفي بشركاء النجاح في موسم الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

احتفلت لجنة كرة القدم للسيدات، أمس الأول، بختام الموسم الكروي، في حفل أقيم بفندق سانت ريجينس بجزيرة السعديات في أبوظبي، تم خلاله تكريم المميزين وشركاء النجاح، وذلك بحضور عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة، وأمل بو شلاخ وسعيد الطنيجي عضوي مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله بن هزام أمين السر العام بالوكالة، ومسلم أحمد، وعلياء الحوسني، وندى الهاشمي، أعضاء لجنة كرة القدم للسيدات.

وتم تكريم منتخبي 14 و16 سنة، والفريق الأول في الأندية المشاركة بالمسابقات المحلية، والأطقم التحكيمية، كما تم تكريم شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، اتحاد الكرة، وزارة التربية والتعليم، مجلس أبوظبي للتعليم، الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، اتحاد المؤسسات، المجالس الرياضية، شرطة دبي، جمعية الإمارات لبيوت الشباب، وحدة التربية الصحية والرياضية بمنطقة الشارقة، هيئة الإسعاف بدبي، النادي الأهلي الذي استضاف مباريات مختلف المسابقات، جامعة نيويورك، مركز التربية الرياضية العسكرية، نادي ضباط القوات المسلحة، ومستشفى لايف لأين ووسائل الإعلام.وفازت رشا الكعبي بجائزة أفضل حكمة ساحة، فيما نالت ميثاء الزعابي لقب أفضل حكمة مساعدة، نالت حورية الطاهري مدربة نادي الوحدة ومساعدة مدرب منتخبنا الأول، جائزة أفضل مدربة عقب نجاحها في الحصول على المركز الثاني بدوري الفرق الأولى، وحصلت منى السهلاوي من نادي النصر على جائزة الإدارية المثالية، وكرم فريق نادي أبوظبي الرياضي (أ) الفائز بلقب الدوري، وفازت نورة المزروعي، حارسة مرمى الفريق وقائدة منتخبنا، بجائزة أفضل حارسة مرمى في المسابقة، بينما واصلت جليلة النعيمي، صانعة ألعاب الفريق والمنتخب الأول، أفضليتها في تاريخ مسابقات دوري السيدات، ونجحت في نيل النجومية والفوز بجائزة أحسن لاعبة في النسخة الثالثة من المسابقة. يشار إلى أن المسابقة شهدت مشاركة ثمانية فرق، وتوج فريق مدرسة المواكب الخاصة بدرع دوري آيبيك للناشئات (16 سنة)، فيما فاز فريق أبوظبي الرياضي بالمركز الثاني، ونالت مريم داوود لاعبة منتخبنا الوطني ونادي أبوظبي الرياضي جائزة أفضل لاعبة، وذهبت جائزة أحسن حارسة مرمى إلى سيفورا من مدرسة المواكب الخاصة.

وكان فريق نادي أبوظبي الرياضي قد فاز بلقب مسابقة دوري (آيبيك) للفتيات (14 سنة)، فيما نالت صالحة راشد، لاعبة مركز الشارقة، وقائدة منتخبنا، جائزة أفضل لاعبة، فيما ذهبت جائزة أحسن حارسة مرمى إلى دلال الحمادي، لاعب نادي أبوظبي الرياضي ومنتخبنا.

وأكدت أمل بوشلاخ أنه بفضل دعم واهتمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، استطاعت لجنة كرة القدم للسيدات أن تحقق العديد من النجاحات والمكتسبات في الموسم المنقضي، وتقدمت بو شلاخ بالشكر إلى للشيخة فاطمة بنت هزاع رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، لدورها القيادي الذي ساهم في تحقيق إنجازات مهمة. وأشادت بالدور المهم الذي لعبه اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال في دعم كرة السيدات.

وقالت: «لا ننسى الدور الرائد لشركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، الراعي الحصري والرسمي لنا، ودور وزارة التربية والتعليم، ومجلس أبوظبي للتعليم، والهيئة العام لرعاية الشباب والرياضة، والمجالس الرياضية الثلاثة «أبوظبي الرياضي، دبي الرياضي، الشارقة الرياضي)، إلى جانب الأندية التي شاركت معنا هذا العام، وإلى جميع شركاء النجاح». وأضافت: «بفضل تعاوننا وتضافر جهودنا حققنا نجاحات عدة على صعيد منتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية، ابتداءً من نجاحنا في تحقيق أول الأهداف بالدخول في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة، وحلولنا في المركز 73 عالمياً، والأول خليجياً، والثاني عربياً، والـ 14 على صعيد قارة آسيا، مروراً بتوقيع أكبر اتفاقية رعاية في منطقة الشرق الأوسط مع (آيبيك) الشركة الوطنية التي نفخر برعايتها لنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا