• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هنا الإمارات

«مجلس المسرحيين» بالشارقة يجتمع على الإشادة بجهد «جيان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

دراما «الساحرة المستديرة» كانت حاضرة في مجلس المسرحيين بقلب الشارقة، بعد أن ظل أعضاء جمعية المسرحيين يتفاعلون يوميا مع أحداث كأس العالم، الكل يتابع ويشجع فريقه على طريقته الخاصة.

وعاشت «الاتحاد» الأجواء المونديالية مع المسرحيين، حيث شاهدت معهم بعض المباريات. وأكد عبد المجيد حميد عضو الجمعية عشقه لـ«السامبا» مبينا أن منتخب البرازيل علامة فارقة في كرة القدم العالمية. وأشار إلى أن حظوظ «السامبا» للوصول إلى منصة التتويج 70% وأن منتخب نيمار قادر على إسعاد كل من يعشق البرازيل مشيرا إلى أن المنتخب البرازيلي يراهن على سلاحي المعنويات، والأرض والجمهور مما سيكون له المردود الإيجابي خلال مسيرته في البطولة.

ووصف خروج المنتخب الإسباني حامل اللقب من الدور الأول بـ«الصدمة» لمحبيه والذي يمثل درسا قاسيا للفريق الحائز على اللقب العالمي 2010 وبطولة أوروبا خلال المرحلة الماضية.

وأشار حميد إلى أن منتخب كوستاريكا يعد«الحصان الأسود» في الدور الأول بما قدمه من مستوى والذي أجبر الجميع على احترامه وخاصة أنه فريق كامل المواصفات.

فيما يرى عبد الرضا محمد والذي يشجع المنتخب الايطالي أن حظوظ «التانجو» قوية للوصول إلى منصة التتويج مبينا أن نسخة البرازيل أفضل مستوى من سابقتها. وقال: إن نسخة 2014 أظهرت منتخبات جديدة مثل كوستاريكا كانت لها كلمتها المسموعة ووجهت إنذارا شديد اللهجة إلى القوى العظمى في عالم كرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا