• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

13 زورقاً تدشن معترك الجولة الثالثة اليوم

إثارة «اكس كات» ترتفع على شواطئ كاسكايس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

كاسكايس (الاتحاد)

تدق اليوم ساعة الحسم في أروقة منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2015 والتي تستضيفها مدينة كاسكايس الساحرة على ساحل استو ريل المطل على المحيط الأطلسي حتى غد.

ويقام الحدث، بإشراف المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- والتي تتخذ من دبي مقرا لها، وتقام البطولة العالمية تحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي أم- وبرعاية لعدد من المؤسسات الوطنية، منها اكس دبي (الراعي الرئيسي)، وسوق دبي الحرة ودبي للسياحة والتسويق التجاري، إضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين قناة دبي الرياضية (الشريك الإعلامي) وميركوري ريسينيج (الداعم التقني) وايزي مارت (الداعم اللوجستي)

وتدخل الفرق المشاركة، والتي وصل عددها إلى 13 زورقاً أول معترك في الجولة الثالثة من خلال محاولات تسجيل أفضل توقيت لتحديد المنطلقين في السباق الرئيس، والذي يقام مساء غد، ولذلك تكتسب الفترة الصباحية أهمية كبيرة لدى جميع المشاركين، وأيضا الجمهور والذي سيزحف إلى ساحل استو ريل لمتابعة الإثارة والتشويق والمتعة

ومن المنتظر أن تمتد حدود الإثارة في اليوم الثاني إلى الفترة المسائية أيضاً، والتي تشهد إقامة منافسات سباق سوق دبي الحرة للسرعة (سبيد كآت ران) والمقرر في الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي في البرتغال.

وسيشهد هذا السباق ذروة الإثارة، بعدما غيرت اللجنة المنظمة من نظام البطولة العالمية، بإضافة 7 نقاط إلى رصيد كل فريق يفوز بالمركز الأول ضمن الترتيب العام للبطولة، الأمر الذي أعطى المنافسة رونقاً ومظهراً تنافسياً جيداً ومثالياً، جعل الإثارة تتوافر في أيام الجولات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا