• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كابي يسجل أسرع أهداف الجولة

الحمرية يفرض التعادل على الشعب في دوري الدرجة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

عاد الحمرية بنقطة ثمينة من استاد خالد بن محمد، بتعادله الإيجابي أمام مضيفه الشعب 1-1 مساء أمس، في ختام الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى. وافتتح الإيفواري بوريس كابي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من كرة رأسية، فيما أدرك عبدالعزيز غلوم مدافع الحمرية التعادل للضيوف من رأسية أخرى في الدقيقة 19.

ومثَّل التعادل بين الشعب والحمرية الثاني خلال الموسم الحالي، بعد الأول من دون أهداف في الجولة الخامسة والأخيرة، ضمن المجموعة الأولى للتصفيات التمهيدية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وجاءت أفضلية البداية لمصلحة «الكوماندوز» الذي سعى لاعبوه مبكراً لإحراز هدف التقدم، وهو ما تحقق بفضل مجهودات كابي الذي نجح في تسجيل أسرع أهداف الجولة في الدقيقة الرابعة من كرة رأسية، مستفيداً من ركلة حرة نفذها «المخضرم» سيف محمد، قائد الفريق.

ولم يهنأ لاعبو الشعب بالتقدم المستحقّ كثيراً، بعدما نجح أبناء المدرب الشاب صالح بشير، في إعادة كفة التوازن لنتيجة المباراة، بفضل رأسية متقنة للمدافع عبدالعزيز غلوم الذي نجح في استغلال كرة نفّذها البرازيلي جارليسون بيريرا خلف دفاع الشعب، حوّلها غلوم على يسار الحارس محمد الحمادي في الدقيقة 19.

وضغط الشعب بقوة بحثاً عن إضافة هدف ثانٍ، مستفيداً من التحركات الإيجابية للثنائي الأجنبي في المقدمة الهجومية، ممثلاً في السنغالي الحسن ديالو، والإيفواري كابي، وسنحت لأصحاب الأرض أكثر من فرصة لم تُستغل على النحو المطلوب.

وفي الشوط الثاني، واصل «الكوماندوز» أفضليته في الاستحواذ على مجريات المباراة، وقدم البديل الشاب حميد عبدالله «20 عاماً» الإضافة المطلوبة في خط وسط الشعب، بعد دخوله بديلاً في الدقيقة 53، مقابل خروج المغربي عمر النجدي.

في المقابل، نجح التكتيك الدفاعي المحكم للحمرية، في الحد من خطورة مهاجمي الشعب، بعد أن فضل صالح بشير عدم المغامرة الهجومية، والتركيز على سلاح الهجمات المرتدة، والتي كاد من إحداها يعاقب الإيفواري مانجا فرانك، لاعبي الشعب، على إهدار الفرص المتكررة بتسديدة مباغتة، مرت فوق مرمى «الكوماندوز».

ولم يتغير واقع نتيجة المباراة في الدقائق الأخيرة، مشاركة المدافع عبدالله أحمد، بديلاً لمحمد الزعابي في الدقيقة 87، قبل أن يطلق الحكم عيسى خليفة صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، لتكون ثاني نتيجة تعادل في الجولة الأولى للدوري، بعد الأولى في مباراة العروبة وعجمان أمس الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا