• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ديدا:

ماجد يدفعني إلى التألق مع الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - عبر الحارس أحمد محمود «ديدا» عن سعادته بالانضمام إلى «القلعة الحمراء»، ووجوده بين زملائه ورفقاء الدرب، قادماً من الوصل، ووصف إدارة الأهلي بالاحترافية وتعامل المسؤولين في شركة كرة القدم برئاسة عبد الله النابودة بالراقي.

وكشف ديدا عن أنه قام باتصالات مع عبدالعزيز هيكل، الذي شجعني على اللعب لـ«الفرسان»، وشرح له كل الظروف بالنادي، وأن التعامل الراقي يسود «الفرسان»، وشعر بالارتياح من حديث هيكل، ووافق على التعاقد مع الأهلي.

وأضاف «أن المفاوضات تمت عبر وكيل أعمالي فقط، ورغم ما تردد قبلها بشأن رحيلي إلى الأهلي، إلا أن تركيزي كان مع فريقي السابق، ولم أتفاوض ولم أجتمع مع أحد وإنما كانت عبر الوكيل».

وقال «الانتقال والتغيير سنة الحياة، وليس في كرة القدم فقط، بل في جميع المناحي، ونحن في عصر الاحتراف، ولدي تطلعات وطموحات أريد تحقيقها، ووجدت المكان المناسب، وأشعر بالفخر للعب لأحد أكبر الأندية في الإمارات، وأشيد بالحارس سيف يوسف والأداء المتميز له هذا الموسم في غياب ماجد ناصر».

وعن وجود ماجد ناصر، قال ديدا «يمنحني ثقة كبيرة، وتعلمت من ماجد الكثير، ولم يبخل علي دوماً، عندما كنا معاً في الوصل، وأعتبره أفضل الحراس على الساحة الكروية، ووجودي معه في الفريق مفيد لي، وأتوقع أن تكون المنافسة بين الحراس الثلاثة قوية، مما يصب في مصلحة الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا