• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كونيه رفض منحه «القميص 99»

سياو: لست غريباً عن «الشباك الحمراء» وأكرر الزيارة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

اعتبر البرازيلي سياو لاعب اتحاد كلباء، أن تسجيله هدفاً في مرمى الأهلي، فريقه السابق، ليس غريباً عليه، حيث سبق وأن سجل في شباك «الفرسان» عندما لعب في صفوف الشباب قبل انتقاله إلى الأهلي، وسوف يكرر زيارتها في كل مناسبة قادمة سواء أمام الأهلي أو أي فريق آخر!.

وقاد سياو «النمور» إلى حصد نتيجة إيجابية أمام «الأحمر»، عندما أحرز هدف التعادل 1-1 أمس الأول، ضمن الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي، وترك ناديه السابق في موقف صعب، للتأهل إلى نصف النهائي.

وعبر سياو عقب اللقاء، عن سعادته بالتسجيل في مرمى الأهلي، مؤكداً أن حظوظ اتحاد كلباء في كأس الخليج العربي منتهية قبل المواجهة، وصحيح أن النتيجة لن تكون مؤثرة على خروج «النمور» من البطولة، ولكن من المؤكد أنها بمثابة دافع إيجابي للفريق في مشواره القادم بدوري الخليج العربي.

وقال: أحترم الأهلي، وهو فريق كبير، ولكن كنت في غاية التركيز خلال المباراة، صحيح أني أتمنى التهديف، في مواجهة أي منافس، ويهمني أيضاً أن يقدم الفريق المستوى الطيب، ويحقق فائدة معنوية تدفعه إلى الأفضل في البطولة الأهم وهي الدوري، بداية من لقاء الوحدة في الجولة المقبلة.

وأضاف: ليس هذا هو هدفي الأول في مرمى الأهلي، فقد سبق وأن سجلت في شباكه عندما كنت لاعباً في صفوف الشباب، وإذا أتيحت لي الفرصة مجدداً للتسجيل في أي مواجهة مقبلة سأفعلها!!. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا