• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ستاد المونديال.. الإكوادور قدم عرضاً دفاعياً جيداً

3 عوامل رئيسية تعطل «القوة الهجومية» الفرنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

رؤية فنية:

إسماعيل مطر

إعداد - محمد سيد أحمد

يقدم نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر رؤية فنية ضمن فريق «الاتحاد» التحليلي لمباريات المجموعتين الأولى والخامسة لمونديال البرازيل حيث يكشف بخبرته الكبيرة في الملاعب الأسرار الفنية والتكتيكية ويتناول التفاصيل الصغيرة التي ترجح الكفة هنا وهناك ويعد إسماعيل مطر واحداً من أنجب اللاعبين الذين قدمتهم الكرة الإماراتية وبرزت موهبته في مونديال الناشئين 2003 الذي استضافته الإمارات واختير أفضل لاعب فيه وقاد بعد ذلك ناديه الوحدة إلى الفوز بلقبي دوري والمشاركة في كأس العالم للأندية بينما كانت له بصمة واضحة خلال المشاركة في أولمبياد لندن والتتويج ببطولتي كأس الخليج مرتين.

أدى ضمان المنتخب الفرنسي للتواجد في ثمن النهائي، والتغييرات العديدة التي أجراها مدربه ديديه ديشامب، ثم بحث عدد من اللاعبين عن إنجاز شخصي بالتسجيل في مناسبات عديدة، والسرعة والتسرع في أحيان كثيرة، دورا مهما في الخروج بالتعادل السلبي أمام الإكوادور، الذي رغم النقص الذي لعب به بعد طرد لاعبه فالنسيا في توقيت مبكر من الشوط الثاني، كان الأخطر على المرمى من الديك الفرنسي في مناسبات عديدة خلال المباراة بالذات في الشوط الثاني.

ولم تكن المباراة في مجملها في المستوى المطلوب، وشهدت سلبيات عديدة تجاوزت الإطار الفني إلى العنف والتهور في اللعب في حالات كثيرة خلال اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا