• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

قرعة الاثنين تكشف مواجهات السباعيات

تمديد التسجيل للألعاب المصاحبة في «رمضانية مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية في نسختها الخامسة، والتي تستضيفها ملاعب نادي ضباط شرطة دبي تحت رعاية سمو الشيخ زايد بن محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، خلال الفترة من 2 إلى 20 من شهر رمضان المبارك، تمديد فترة التسجيل للألعاب المصاحبة للبطولة والتي تقام لأول مرة، وهي بطولات الكروس فت للياقة البدنية، والتجديف الأولمبي للرجال والسيدات، وشد الحبل، والقبضة أو العصا، والجري لمسافة 3000 متر.

في الوقت الذي أكدت اللجنة المنظمة عن اكتمال عقد فرق بطولة سباعيات كرة القدم الـ 24 المشاركة، وحرصت اللجنة الفنية المنظمة على وضع معايير فنية معينة لاختيار الفرق، بعدما تلقت طلبات تفوق العدد المطلوب للبطولة، وتم استبعاد 3 فرق واعتماد 24 فريقاً من أجل الحفاظ على المستوى الفني للبطولة والذي ظهر بشكل رائع في النسخ الأربع الماضية.

وتقوم اللجنة المنظمة للبطولة مساء بعد غد الاثنين بعقد مؤتمر صحفي بنادي ضباط شرطة دبي مقر البطولة، للكشف عن التفاصيل الكاملة للحدث الرمضاني وأسماء الفرق المشاركة والجهات الراعية، كما سيتم خلال المؤتمر إزاحة الستار عن الموقع الرسمي للبطولة بعد تحديثه، وستقوم اللجنة الفنية للبطولة بإجراء قرعة المنافسات الخاصة بكرة القدم التي تغيرت في النسخة الخامسة وتحولت إلى سباعيات بعدما كانت تقام على الملاعب الكبيرة خلال الفترة الماضية.

وقررت اللجنة الفنية إقامة مباراتين في وقت واحد خاصة أنه سيتم تقسيم ملعب شرطة دبي إلى نصفين، في الوقت الذي ستقام في التوقيت نفسه مسابقات الألعاب المصاحبة حول الملعب، وهو ما يحول البطولة إلى مهرجان رمضاني رياضي يومي.

كانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد كلفت إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي باستقبال طلبات الراغبين بالاشتراك بهذا الحدث والتسجيل من خلال سكرتارية البطولة الملازم نادر راشد، والوكيل زكي وداعة الله خلال الفترة الصباحية، لكي يتسنى للجنة المنظمة إعداد الكشوفات وإقامة البطولة في وقتها المحدد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا