• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتعليم» أكمل استعداداته لانطلاق البرنامج

79 مركزاً في أبوظبي تستقبل طلبة «صيفنا مميز» الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أنهى مجلس أبوظبي للتعليم استعدادات المراكز الصيفية واللجان التابعة له لاستقبال الطلاب والطالبات ببرنامج «صيفنا مميز» في نسخته الرابعة عشرة لهذا العام، الذي ينطلق الأحد المقبل من خلال 79 مركزاً في كل من أبوظبي والعين والغربية وتستمر فعالياته حتى السابع عشر من يوليو القادم بأنشطة وبرامج جديدة ومبتكرة تهدف إلى استثمار طاقات ومواهب الطلبة وتزويدهم بالمعارف والمهارات خلال العطلة الصيفية.

وحث محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم مسؤولي ومشرفي المراكز واللجان خلال لقائه بهم أمس بمسرح مدرسة الآفاق للتعليم الأساسي في أبوظبي على بذل الجهود وتوفير سبل النجاح والراحة للطلبة.

وأوضح أن مشروع برنامج صيفنا مميز يحمل كل عام الأفكار والإبداعات المتميزة التي يضفيها المدربون والقائمون عليه من خلال خبراتهم وتعاملهم مع أنواع الأنشطة والعقليات الطلابية حتى يستطيعوا أن يحددوا رغبات الطلبة وميولهم العلمية والإبداعية بالمشاركات المستمرة في الأنشطة أثناء فترة البرنامج.

ونوه بأن قطاع التعليم وفئة الشباب على وجه الخصوص محط اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة التي تسعى جاهدة نحو تذليل جميع العقبات وتقديم الدعم من أجل إيجاد أجيال من الشباب القادرين على مواصلة مسيرة التنمية بثقة واقتدار وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم. وأشار إلى حرص أولياء الأمور على إشراك أبنائهم وبناتهم بهذا المشروع لما لمسوه من انعكاسات طيبة ومفيدة من الطلبة الذين شاركوا به في الأعوام السابقة ولما يتمتع به هذا البرنامج من سمعة طيبة وفوائد عديدة.

وناشد المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية أبناءه وبناته الطلبة المشاركين بفعاليات صيفنا مميز للاستفادة من هذه الأنشطة والحرص على التفاعل البناء والإيجابي مع المشرفين عليه والتفاعل وإبداء الرأي وإظهار المواهب والابتكار.. مشيراً إلى أن البرنامج يكفل للطالب القيام بالتجارب العملية بنفسه في مختلف الأنشطة حتى يكتسب المهارات اللازمة والمعرفة العلمية.. وتقدم بالشكر للمؤسسات المشاركة في رعاية برنامج صيفنا مميز ودعم أهدافه وأنشطته.

من جانبه أكد ناصر خميس رئيس قسم الأنشطة الطلابية بمجلس أبوظبي للتعليم أهمية برنامج صيفنا مميز وبرامجه وفعالياته في صقل مهارات الطلبة واكتشاف مواهبهم وتعويدهم على الاستفادة المثلى لأوقات الفراغ والعطلة الصيفية بما يفيدهم شخصياً ويعود عليهم بالنفع. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض