• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

غباش يشهد احتفال القنصلية المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

شهد معالي عبدالله بن محمد سعيد غباش وزير دولة مساء أمس الأول الحفل الذي أقامته القنصلية العامة المصرية إحياء للذكرى الـ62 لثورة 23 يوليو. وحضر الحفل الذي أقيم بفندق جميرا كريك في دبي، عدد من قناصل الدول العربية والأجنبية والشخصيات الإماراتية وأبناء الجالية المصرية.

وقال شريف البديوى القنصل العام المصري في كلمته خلال الحفل إن ثورة 23 يوليو التي انطلقت قبل 62 عاما تعد امتدادا لتاريخ طويل من نضال الشعب المصري ضد الظلم والاحتلال، وكانت مصدر دعم وإلهام لكل شعوب العالم المتطلعة للحرية والاستقلال. ومنذ انطلاقتها مضى الشعب المصري في خطاه نحو تحقيق أهدافه وتصحيح المسار إذا تطلب الأمر.

وقال البديوى إن الاحتفال بذكرى ثورة يوليو هذا العام له طابع خاص، حيث يتواكب مع احتفالات مصر بنجاح المرحلة الثانية من خارطة المستقبل وانتخاب رئيس جديد لمصر، بعد فترة عصيبة شهدتها البلاد، وتتويجا لثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وأعرب عن تقديره وامتنانه لدعم دولة الإمارات قيادة وشعبا لمصر خلال المرحلة الماضية، مضيفا أن هذا الدعم الذي يأتي امتدادا لعلاقات الأخوة الوثيقة والمودة الصادقة التي تجمع الشعبين الشقيقين. وتوجه بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما حكام الإمارات على دعمهم المتواصل لمصر وشعبها. وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات على ما تقدمه من رعاية كريمة لأبناء الجالية المصرية المقيمين فيها. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض