• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الخدمات الإنسانية» تثمن مساندة حاكم الشارقة لحملة دعم ذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

وجهت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري للمدينة، مثمنة المداخلة التي تفضل بها سموه خلال برنامج الخط المباشر دعماً ومساندة للحملة التي نفذتها مؤسسة الشارقة للإعلام يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة لجمع التبرعات من الأفراد والمؤسسات لتقديم الدعم والمساندة للارتقاء المستمر بمستوى الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة وتحقيق الأهداف المنشودة للمدينة كمؤسسة رائدة في هذا المجال.

وأعربت المدينة عن شكرها لجميع المتبرعين من أفراد ومؤسسات في تجسيد رائع ونبيل لما تحدث وأوصى به صاحب السمو حاكم الشارقة خلال مداخلته القيمة مع برنامج الخط المباشر بهدف ترسيخ مفاهيم العمل الإنساني والتفاعل المجتمعي بشكل عام مع قرب حلول رمضان، وتحديدا مع هذه الفئة من المجتمع التي تحتاج إلى الدعم المادي والمعنوي الكبير. وخصت المدينة بالشكر مصرف الشارقة الإسلامي الذي تبرع ب5 ملايين درهم بالإضافة إلى وقف سنوي ب 3 ملايين درهم ستستفيد منه المدينة سنويا، مشيدة بجميع المتبرعين دون استثناء والذين بلغ مجموع ما قدموه خلال هذه الحملة 14 مليون درهم ستصب جميعها في تطوير الخدمات والبرامج والأنشطة والفعاليات التي تنظمها المدينة في مختلف أقسامها وفروعها لطلبتها من ذوي الإعاقة.

ووجهت شكرها أيضا لجميع المؤسسات الإعلامية التي ساندت الحملة وعلى رأسها مؤسسة الشارقة للإعلام صاحبة هذه الحملة النبيلة التي أطلقتها عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة، مؤكدة الحس الإنساني الكبير الذي تتميز به كمؤسسة إعلامية متميزة تهتم بشؤون المجتمع وتسعى إلى توعية جميع أبنائه بقضايا الأشخاص من ذوي الإعاقة.

وأكد محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي حرص المصرف على السير دائما وفق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة في دعم المجتمع وكل المجالات الخيرية لذا لم يتوان المصرف عن تلبية نداء الحاكم لمؤسسات وأفراد المجتمع كون المصرف جزءا لا يتجزأ من نسيج الوطن الغالي. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض