• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد

سالم الكتبي يهدي إسطبلات «ام 7» كأس تحدي الوثبة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

محمد حسن (أبوظبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس تحدي الوثبة للقدرة لمسافة 120 كم، الذي أقيم أمس، على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية.

كما حضر السباق فاسيل شيخاريف نائب رئيس مجلس الوزراء في جمهورية تاترستان رئيس اتحاد الفروسية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية، وعدد من المسؤولين وضيوف مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

وتوج الفارس سالم حمد ملهوف الكتبي على صهوة «بركان» من إسطبلات (أم 7) بلقب السباق. عقب ختام السباق، تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، في حضور فاسيل شيخاريف، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، والدكتور عبد الله الريس مدير الأرشيف الوطني، وسعود الحوسني، المدير المالي بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ونجلاء ناصر من الشركة الوطنية للدقيق والأعلاف، وخالد الحمادي من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعدنان النعيمي المدير العام لنادي أبوظبي للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، وسيف العواني من شركة العواني، وكيث براك بول رئيس مضمار سانت أنيتا.

وتمكن بطل السباق الفارس سالم حمد ملهوف الكتبي على صهوة «بركان» من إسطبلات (أم 7) من قطع المسافة الكلية للسباق بزمن قدره 4:25:15 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 27.14 كلم/&rlm&rlm&rlm&rlm&rlm ساعة.

وجاء في المركز الثاني الفارس منصور محمد الفارسي على صهوة «تيسوان فاجويل» من اسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 4:25:16 ساعة، وأكدت إسطبلات «ام 7» حضورها القوي في أول مشاركاتها، حيث حل فارسها سعيد حمود الخياري في المركز الثالث على صهوة الجواد «ضرغام» بزمن قدره 4:26:26 ساعة. وجاء الفارس خليفة علي خلفان الجهوري في المركز الرابع على صهوة «إي او رغد» من إسطبلات الوثبة بزمن قدره 4:35:41 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا