• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

السدراني يتصدر بطولة الشارقة لناشئي الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تصدر عمار السدراني لاعب نادي الفجيرة للشطرنج، الترتيب في ختام الجولة الرابعة لبطولة الشارقة للناشئين والمستجدين للشطرنج، وذلك برصيد 4 نقاط، وجاء في المركز الثاني 6 لاعبين برصيد 3 نقاط، وهم: عمر محمد الطاهر وسيف أحمد الزرعوني وعبد الله يحيى الحمادي وحمد عصام وراجي صايل ونواف المنصوري.

وكانت منافسات البطولة التي تشهد مشاركة 70 لاعباً ولاعبة من 5 أندية، هي الشارقة والفجيرة ورأس الخيمة ودبي وفتيات الشارقة انطلقت حسب النظام السويسري من 7 جولات بواقع 45 دقيقة لكل مباراة، مع إضافة 5 ثوان لكل نقلة يلعبها اللاعب، وتأتي هذه البطولة ضمن خطة واستراتيجية الجهاز الفني لتطوير اللاعبين واكتشاف المواهب، وخطة لجنة التطوير والابتكار لتنظيم البطولات.

وفي أبرز لقاءات الجولة الخامسة يلتقي اللاعب عمار السدراني مع اللاعب محمد سعيد اليليلي، كما يلتقي اللاعب عمر الطاهر مع حمد عصام، ونواف المنصوري مع سيف أحمد، وراجي صايل مع عبد الله يحيى الحمادي.

فيما تصدر بطولة المستجدين اللاعبان محمد أحمد الزرعوني من نادي الشارقة للشطرنج، وأحمد خلفان الحفيتي من نادي الفجيرة للشطرنج برصيد 5 نقاط من 5 جولات.

ويأتي بالمركز الثاني اللاعبون سالم البلوشي وندى خضريان وسلطان جابر الزرعوني وشهد حسين الزرعوني وحميد عبد الله الزحمي، وذلك برصيد 4 نقاط. ومن أبرز لقاءات الجولة السادسة لقاء المتصدرين محمد أحمد الزرعوني مع أحمد خلفان الحفيتي، أما على الطاولة الثانية فتلتقي اللاعبة شهد حسين الزرعوني من نادي فتيات الشارقة مع اللاعبة ندى خضريان من نادي دبي للشطرنج، وعلى الطاولة الثالثة يلتقي اللاعبان سلطان جابر الزرعوني مع اللاعب صالح جاسم البلوشي. أشرف على البطولة الحكام عيسى عبد الله المرزوقي وإحسان جواد وصهيب العكلة وضحى المعلم ومجدي قاسم وديمترو كوماروف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا