• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنتدى الإسلامي بالشارقة يختتم دورة و«إنك لعلى خلق عظيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

اختتم المنتدى الإسلامي بالشارقة مساء أمس الدورة العلمية الـ 14 حول السيرة النبوية العطرة، ضمن مشاركة المنتدى في احتفالات إمارة الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية، ولغرس الشمائل النبوية للرسول صلى الله عليه وسلم وفضائله في أبناء المجتمع.

وشهدت الدورة تقديم 50 درسا علميا شرعيا في السيرة النبوية والإرث النبوي، وقدم دروس الدورة مشايخ من مختلف العالم الإسلامي على رأسهم فضيلة المقرئ أيمن رشدي سويد، فيما حضر المجلس اكثر من 350 شخصا بين قارئ ومحفظ ومرتل. وسيتم منح الطلبة المشاركين من خارج الدولة شهادات مشاركة وإجازات علمية ممن قرؤوا عليهم في هذه الدورة.

وقال ماجد بوشليبي رئيس المنتدى، إن الفعاليات تسعى لتكوين جيل واع بالقيم والمبادئ السامية للشريعة، حيث تعد السيرة أولى النماذج لتطبيقها وخير من طبقها نبي الأمة عليه الصلاة والسلام، مشيراً إلى أن المنتدى يعتبر من المؤسسات الثقافية بالإمارة التي تسخر أنشطتها وبرامجها ضمن جهود الإمارة في خدمة القرآن الكريم وتوعية بالفضائل والشمائل المحمدية، وهي جهود مباركة يرعاها ويدعمها صاحب السمو حاكم الشارقة، ومن ضمنها هذه الدورة العلمية التي قدمت كتابا نفيسا يحمل اسم «المجموع المصفى في سيرة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم». (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض