• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:29    محادثات استانا حول سوريا تقترب من التوصل الى "اعلان نهائي"        12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا     

الاتحاد للطيران: رحلات يومية بين أبوظبي وأدنبرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمة رحلات يومية جديدة بين أبوظبي وإدنبرة.وتُعتبر إدنبرة وجهة الاتحاد للطيران الأولى على مستوى اسكتلندا، والثالثة على مستوى المملكة المتحدة، إلى جانب خدمة رحلات الشركة الثلاثة اليومية إلى لندن هيثرو والرحلتين يوميًا إلى مانشستر.

وتتم خدمة الرحلات الجديدة عبر طائرة من طراز إيرباص A330-200، المرتبة وفق نظام الدرجتين، لتحمل 22 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال و240 مقعداً على متن الدرجة السياحية ومن شأن تلك الرحلة توفير خدمات ربط عبر أبوظبي إلى أكثر وجهات العطلات جاذبية حول العالم والمراكز التجارية أمام الاقتصاد الاسكتلندي في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا وأستراليا.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، «تعتبر اسكتلندا خطوتنا الطبيعية التالية في مسيرة تنمية أعمالنا على صعيد المملكة المتحدة، مع حركة السياحة والتجارة القوية في كلا الاتجاهين».

وأضاف، تعتبر أبوظبي إحدى الوجهات السياحية والتجارية المتنامية، مما يجعل منها خيارًا مثاليًا للمصطافين الاسكتلنديين.

وتعدّ دولة الإمارات العربية المتحدة، من منظور الأعمال والتجارة، شريكاً تجارياً رئيسياً لاسكتلندا ومنطقة الشرق الأوسط. ووفقًا للأرقام التي تم الإعلان عنها في نهاية عام 2014 من قبل مكتب الإحصاء الوطني في المملكة المتحدة، فقد وصل حجم التبادل التجاري بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة إلى أكثر من 12,36 مليار جنيه استرليني خلال العام 2013. ويُشار إلى أن أدنبرة، تُعدّ منطقة جذب مهمة بالنسبة للمسافرين بقصد الترفيه. وهي أكبر الأسواق السياحية في المملكة المتحدة خارج لندن، ويؤمها سنوياً أكثر من مليون زائر دولي. كما أنها ثاني أكثر المدن البريطانية شعبية بالنسبة للأستراليينوتقوم الاتحاد للطيران في الوقت الحالي بالربط مباشرة مع بريسبان وسيدني وبيرث وملبورن، وما بعدها إلى نحو 40 وجهة على امتداد أستراليا، عبر شراكتها مع فيرجن أستراليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا