• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن أغلب الفرق تتعافى باستثناء النصر والشارقة

عبد الحميد إبراهيم: بني ياس لديه «رغبة العودة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أبدى عبد الحميد إبراهيم مدرب منتخبنا الوطني بعضاً من الارتياح إزاء التغيير في أداء الفرق، مؤكداً أنه يشاهد نظاماً جديداً في فريق بني ياس، حيث يحاول اللاعبون تقليل الأخطاء التي ظهرت في الفترات السابقة، وهذا يوضح رغبة اللاعبين في تعديل الصورة من قبل.

وقال عبد الحميد: في الموسم الماضي كان الشعب هو المتصدر للمجموعة، واختلف الوضع هذا الموسم بوجود بني ياس، لا توجد احتجاجات من اللاعبين، وهناك تغير واضح بعيداً عن النتائج، فالعصبية اختفت في أداء اللاعبين، ومن ثمرة ذلك العمل تحقيق الانتصارات في مبارياته الثلاثة، والفريق به لاعب أجنبي جيد ومجموعة من اللاعبين المواطنين أصحاب المستوى المميز.

وعن فريق الأهلي، قال: استطاع أن يعود الفرسان بشكل مناسب في مباراتهم الأخيرة مع الشارقة، حيث ظهر الفريق بشكل مغاير لما كان عليه في جولته الأولى أمام نادي الشباب، التي خسرها ولكنه عاد في الجولة الثانية لمجموعته الأولى ليؤكد قوته.

وأضاف: أغلب الفرق تتعافى باستثناء الشارقة والنصر، وربما يكون هناك عذر للنصر، لكن الشارقة لغز محير حتى الآن، وفي النصر غياب بعض اللاعبين المحليين له تأثيره السلبي على الفريق بشكل عام، وسوف تتضح الأمور في الفترة المقبلة من منافسات دور الثمانية لبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وعن فريق الشباب قال: الفريق مستقر وأموره واضحة تماماً، حالته الفنية والبدنية والذهنية جيدة، قدم مباراتين بمستوى ثابت محققاً فيهما الفوز على الشارقة والأهلي وتصدره قمة المجموعة، وفيما يخص فريق الوصل فقد تأثر الفريق ببعض الغيابات منها مبارك خليفة وانتقال خالد خليفة، ومستوى الفريق اختلف في الجولة الثانية عن بدايته في الجولة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا