• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ماضي إنترناشونال» تحتفل بعلامة «Goldwell»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

قدّمت ماضي إنترناشونال، التي تعتبر من أبرز موزعي العلامات التجارية العالمية في قطاع التجميل الاحترافي بالشرق الأوسط، علامة Goldwellفي الإمارات في شهر يونيو العام الماضي.

وفي الأول من يونيو، انضمت ماضي إنترناشونال، الموزع الحصري للعلامة في دول الخليج العربية، إلى الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتواجد علامة Goldwellبالمنطقة، والذي أقيم في فندق أرماني ببرج خليفة بحضور نخبة من أبرز شخصيات القطاع، منهم كوري كاوتس مدير شركة Kaoفي قسم صالونات التجميل، وإيريك بروكوس رئيس شركة Kaoفي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العالمية وأهم المديرين في أوروبا والعالم.

كما تألقت ليزا وايتمان، سفيرة علامة Goldwell، خلال الاحتفال، والتي تعمل في مجال العناية بالشعر منذ حوالي 25 عاماً، وساهمت في تدريب ودعم العديد من مالكي الصالونات ومصففي الشعر الموهوبين على المستويين المحلي والعالمي. وبفضل معاييرها الرفيعة ومهاراتها الموثوقة، حققت سمعة مرموقة بأعلى مستويات الاحترافية، أدت إلى ترشيحها لنيل عدة جوائز في القطاع بالإضافة إلى الفوز بجائزة Color Zoomعام 2012. وخلال الفعالية قدمت ليزا مجموعة من النصائح المفيدة للصالونات والجمهور أثناء عرض حيّ للعناية بالشعر. وأظهرت الأبحاث أن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أزاحت أميركا اللاتينية من صدارة أسرع الأسواق العالمية نمواً في قطاع منتجات التجميل والعناية الشخصية، إذ قدرت قيمة أسواق المنطقة بحوالي 25,7 مليار دولار عام 2014، فيما يتوقع أن تسجل أسواق التجميل نمواً سنوياً بمعدل 4,8% في الفترة بين عامي 2014 و2019، أي ضعفي المعدل العالمي البالغ 2.6%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا