الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية مدينة العين تكرم 11 مواطناً فازوا بجائزة المنزل المثالي

بلدية مدينة العين تكرم 11 مواطناً فازوا بجائزة المنزل المثالي
31 يوليو 2018 01:47

العين (الاتحاد)

كرم الدكتور مطر محمد النعيمي، مدير عام بلدية مدينة العين بمجلس اليحر 11 مواطناً من الفائزين بجائزة المنزل المثالي عن فئة مظهر المدينة، والتي أطلقت في الربع الثاني من العام.
وجاءت الجائزة دعماً لجهود تحقيق الاستدامة المجتمعية وتنمية المجتمعات، حيث قامت لجنة مختصة بزيارة المنازل المشاركة، والاطلاع على تطبيق الاشتراطات والمعايير المطلوبة للجائزة في منطقتي اليحر والمقام ودراسة العينات من المنازل التي تنطبق عليها المعايير من قبل المقيمين للمنازل الأكثر امتثالاً في الحفاظ على مظهر المدينة خلال أسبوعي عمل. حضر التكريم، المتعرض العفاري رئيس مجلس اليحر، والدكتور صالح المنصوري مدير إدارة خدمة المجتمع في القطاع الغربي بالبلدية، وعدد من المسؤولين من الجهات الحكومية وفريق الجائزة.
حقق الفائزون المكرمون أعلى معايير الاستدامة التي نصت عليها جائزة فئة مظهر المدينة، وتشمل الحفاظ على المظهر العام والنظافة الخارجية والصيانة الدورية للمنزل، بالإضافة لعدم وجود زراعات عشوائية خارج المنزل واستخدام عناصر غير زراعية وصديقة للبيئة في تجميل الواجهة الخارجية، والتخلص من الزيادات المشوه للمنظر العام. وأعرب الدكتور مطر النعيمي عن سعادته بارتفاع نسبة الوعي المجتمعي بين الجمهور، وبمدى ارتباط أهمية دورهم في تعزيز ثقافة الحفاظ على بيئتهم ومساهمتهم الفعالة في دعم رؤية البلدية، وتحقيق خطتها الاستراتيجية. موضحاً أهمية هذه المبادرات لما لها من اثر إيجابي على المجتمع كافة، مشيراً إلى أن جائزة المنزل المثالي بفئاتها الثلاث مظهر المدينة وحفظ النعمة وتدوير النفايات مكملة لبعضها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©