• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يلتقي الرئيس التنفيذي لمنتدى «دافوس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

دبي (وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، الدكتور كلاوس شواب المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي «دافوس» الذي يزور البلاد حالياً لحضور قمة مجالس الأجندة العالمية.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمشاركة شواب في القمة الهادفة إلى تبادل الأفكار حول أبرز القضايا الراهنة التي تواجه العالم، ووضع الحلول المناسبة حيالها.

وخلال اللقاء، جرى بحث سبل التعاون بين دولة الإمارات والمنتدى الاقتصادي العالمي، خاصة فيما يتعلق بالمساهمة والمشاركة في تسليط الضوء على أهم القضايا الاقتصادية والإقليمية والدولية المعنية بتطوير النمو الاقتصادي العالمي. كما جرى تبادل الأفكار حول عدد من القضايا الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك، والنماذج الناجحة، والتي أدت إلى إحداث تغيرات مهمة وفاعلة في المجتمعات المختلفة نحو النمو الاقتصادي والتطور التنموي والاجتماعي.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القمة بما يكفل إسعاد البشرية، وإيجاد الحلول المناسبة لمشكلات العالم الاقتصادية والاجتماعية، وصولاً إلى التنمية المستدامة. وأشاد كلاوس بالقيادة الحكيمة للدولة، واصفاً الإمارات بأنها تمثل النموذج في التنمية المستدامة والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والأمني إقليمياً ودولياً.

حضر اللقاء، معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومحمد شرف الهاشمي، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية، وبدر العلماء، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا