الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية الشارقة تدرب مهندسين باستخدام تقنيات متطورة

بلدية الشارقة تدرب مهندسين باستخدام تقنيات متطورة
31 يوليو 2018 01:43

الشارقة (الاتحاد)

نظم قطاع الزراعة والبيئة في بلدية مدينة الشارقة تدريباً مكثفاً لعدد من المهندسين العاملين في القطاع بالتنسيق مع شركة متخصصة بأنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة لإصلاح وصيانة خطوط وأنابيب مياه الصرف الصحي، وذلك بهدف رفع الكفاءة لدى المهندسين والإطلاع على أفضل الممارسات ومواكبة التكنولوجيا الحديثة والتطورات السريعة في مجالات الهندسة المختلفة.
وأكد المهندس حسن التفاق مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة في بلدية مدينة الشارقة، أن هذا التدريب يأتي في إطار حرص بلدية مدينة الشارقة على تقديم خدماتها بالشكل الأمثل ورفد موظفيها بالخبرات اللازمة لتطوير سير العمل من خلال  الارتقاء بمهارات موظفي القطاع لمواكبة أحدث التطورات التي استحدثت بالنظام،  وتقييم عمل القطاع من قبل الشركة خلال عمليات الصيانة للشبكة، وإنشاء التقارير حسب المعايير العالمية للأنابيب القائمة تحت الأرض.
 من جانبه أشار عبد الله صالح رئيس قسم المحطات والشبكات الخارجية في بلدية مدينة الشارقة، إلى أن الموظفين بذلوا جهداً كبيراً خلال التدريب، للاستفادة  منه بشكل كبير وحرصوا على اكتساب خبرات ومعارف ذات قيمة تخدم العمل في هذا المجال.
يذكر أن التدريب تم باستخدام  شاحنة مزودة بأحدث المعدات مخصصة لجميع احتياجات فحص خطوط مياه الصرف الصحي،  وجرى تصميمها لتحمل أكثر الظروف قسوة، فضلاً عن احتوائها على معدات فحص متطورة لخطوط مياه الصرف ومياه الشرب.
 وفي ختام التدريب أشادت الشركة الأم بكفاءة وجاهزية موظفي بلدية مدينة الشارقة لقطاع الزراعة والبيئة، للتعامل مع جميع متطلبات الصيانة والفحص الدوري لشبكات مياه الصرف الصحي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©