• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تطلق أول بطاقة ائتمانية لأصحاب الأعمال

«الإمارات المالية» تمول 25 ألف قرض بـ7 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

مولت شركة الإمارات المالية، المملوكة لبنك الإمارات دبي الوطني، منذ انطلاق أعمالها في عام 2008 وحتى العام 2015، قرابة 25 ألف قرض تمويل استهلاكي، بقيمة إجمالية بلغت 7 مليارات درهم، وأطلقت الشركة أمس ‬أول ‬بطاقة ‬ائتمانية، ‬بالتعاون ‬مع «‬ماستر ‬كارد»‬، ‬والتي ‬تهدف ‬إلى ‬تلبية ‬الاحتياجات ‬الائتمانية ‬المحددة ‬لأصحاب ‬المشاريع ‬الصغيرة ‬والمتوسطة، ‬والمشاريع ‬متناهية ‬الصغر ‬في ‬الدولة.

وقالت الشركة في بيان صحفي: «تتيح بطاقة (الإمارات المالية ماستر كارد الائتمانية للأعمال) - من خلال إمكانية السحب النقدي بنسبة 75% من الحد المسموح به لبطاقة الائتمان - لرواد الأعمال في الدولة، إمكانية تنظيم وإدارة شؤونهم المالية، وتوفير السيولة النقدية اليومية بكفاءة بدلاً من استخدام بطاقات ائتمان شخصية متعددة».

وأضافت: «يأتي دخول (الإمارات المالية) إلى قطاع بطاقات الائتمان منسجماً مع استراتيجية الشركة الرامية للسيطرة على السوق في فئتي المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع متناهية الصغر».

وتتمتع «الإمارات المالية» حالياً بحصة سوقية كبيرة، وتنمو بوتيرة أسرع من السوق في مجموعات المنتجات الرئيسة لتمويل شراء المركبات، وقروض الأعمال، والقروض التجارية، والقروض المدعومة بالرهن العقاري.

من جانبه، قال سوفو سركار، رئيس مجلس إدارة «الإمارات المالية»: «سوف يساهم إطلاق بطاقة (الإمارات المالية ماستر كارد الائتمانية للأعمال)، في إضافة قيمة كبيرة لعملائنا، فضلاً عن تمكين (الإمارات المالية) من تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المالية المتميزة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا