• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تضم 13 وحدة سكنية بكلفة 12 مليون درهم

إنجاز بناية الفجيرة والتسليم يوليو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

أنجز برنامج الشيخ زايد للإسكان أول بناية سكنية للمواطنين في شارع الغرفة وسط الفجيرة، ومن المقرر أن يتسلم البرنامج البناية من الشركة المختصة خلال شهر يوليو المقبل.

وقال المهندس محمد أحمد حسين استشاري المشروع إن نسبة الإنجاز بلغت 100%، وجارٍ استكمال بعض الملحوظات البسيطة التي أبدتها لجنة برنامج الشيخ زايد للإسكان خلال زيارتها للبناية أمس.

واكد استشاري المشروع أن جميع الأعمال الإنشائية الخارجية والديكورات والأعمال الخاصة بالتشطيبات النهائية انتهت تماما، وقد انجز المشروع في مواعيده المتفق عليها، ولا يوجد أي تأخير، وتعد بناية شارع الغرفة بالفجيرة أول بناية سكنية مكونة من وحدات سكنية تخصص للمواطنين من قبل برنامج الشيخ زايد للإسكان.

وبلغت تكاليف المشروع 12 مليون درهم، وتم تصميمه وفق أحدث المعايير العالمية وروعي فيه خصوصية كل أسرة من خلال تخصيص مدخل خاص لكل وحدة سكنية مدعم بمصعد لا يستخدم إلا من قبل الاسرة المعنية، بالإضافة إلى بطاقة أمن يختص بالوحدة السكنية للأسرة التي تقطن تلك الوحدة ولا يخول حامل البطاقة ان يصعد أو يدخل أي وحدة سكنية اخرى سوى وحدته فقط، كما يوجد مواقف سيارات خاصة بكل وحدة أيضا.

وأضاف المهندس محمد احمد حسين أن فترة العمل في المشروع استغرقت 19 شهرا منها 13 شهرا أساسية و6 أشهر إضافية نظرا لتأخر مرحلة بدء العمل لذا جاءت تلك الفترة الاضافية. ... المزيد

     
 

ليش لا

اشكر كل من قام على هذا الطرح وهذا الإنجاز واتمنى من المسؤولين في الأشغال ببلدية الفجيرة تجربة السكن بهذه البناية لكي يتسنى لهم وضع الخطط المستقبلية عن تجربة واقعية .. وإلى الامام

عبدالله علي السويدي | 2014-06-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض