• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

11 رحلة طيران أسبوعياً من بلغراد وإليها

«غرفة الفجيرة» تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

الفجيرة (الاتحاد)

أكد محمد أحمد محمد اليماحي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، على تعزيز علاقات التعاون بين مجتمع الأعمال في دولة الإمارات وجمهورية صربيا، لما يلعبه القطاع الخاص من دور حيوي في تطوير التعاون الاقتصادي والارتقاء به إلى مستويات متقدمة على الصعيد التجاري والاستثماري.

وقال خالد الجاسم، مدير عام غرفة الفجيرة، إن زيارة رئيس غرفة وتجارة وصناعة صربيا والوفد الكبير الذي سيرافقه في زيارتهم للإمارات في الفترة من 11- 15 من الشهر القادم ، ستسهم في تعزيز تلك العلاقة الطيبة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تنظيم لقاء مشترك بين أصحاب الأعمال والمسؤولين في الدوائر الحكومية والمؤسسات في إمارة الفجيرة والوفد التجاري الصربي الزائر، لتبادل وجهات النظر والمعلومات والإطلاع على فرص الاستثمار المتاحة لدى كل من الجانبين. وقال الجاسم: «إن الزيارات الرفيعة المستوى والمتواصلة لقيادتي البلدين والحجم الكبير للاستثمارات الإماراتية المتنوعة والتي شملت مجالات عدة مثل الطيران والزراعة والبنية التحتية والدفاع ساهمت في تطور وازدهار العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بشكل سريع وملحوظ، ناهيك عن توقيع العديد من الاتفاقيات بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا، ما يعكس ازدهار العلاقات الثنائية في مختلف المجالات».

ولفت الجاسم إلى أن السياحة والتبادل التجاري بين البلدين شهدتا تطوراً ملحوظاً، حيث بلغ عدد الرحلات الجوية بين البلدين على الناقلات الوطنية 11 رحلة أسبوعيا. وأعرب الجاسم عن تطلعه إلى المزيد من التعاون في كافة المجالات وإلى الاستمرار في تعزيز العلاقات مع صربيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا