• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مرور الشارقة» تطلق حملة «رمضان آمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أطلقت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة حملة توعوية تحت شعار «رمضان آمن»، تهدف لوضع خطة متناسقة لنشر الدوريات المرورية وتعزيز نقاط المراقبة على مختلف المواقع الحيوية في الإمارة، لضمان انسيابية الطرق، كما وزعت دوريات الشرطة ضمن الحملة مطويات توعوية على قائدي المركبات.

وأكد العقيد عبدالله مبارك بن عامر مدير عام العمليات المركزية أن شرطة الشارقة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية أصحاب المركبات التي تعيق حركة السير. وأضاف أنه سيتم تكثيف الدوريات في الأحياء السكنية خاصة في الفترة المسائية. وناشد مدير عام العمليات المركزية الجمهور بعدم السماح لأطفالهم بالخروج من المنازل قبل ساعة الإفطار، حرصاً على عدم تعرضهم للحوادث المرورية.

وأوضح أن أوقات المنع المحددة لمرور الشاحنات على طريق الشارقة الدائري من الـ 5:30 صباحا إلى 12:00 من منتصف الليل، وفي شارعي العابر وشارع الشارقة-الذيد من الساعة 5:30 صباحاً وحتى الـ 9:30 صباحاً. أما طريق مليحة من تقاطع البديع لمدينة كلباء فغير مسموح، ومن طريق مليحة من تقاطع البديع إلى ميدان الصناعي الخامس من الـ 5.30 صباحاً حتى الـ 9.30 صباحاً، ومن الواحدة مساءً حتى الثالثة مساءً، ومن الخامسة والنصف مساء حتى التاسعة والنصف مساء.

(الشارقة – الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض