• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ورشة عمل بشرطة عجمان حول «الاستراتيجية الأمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

شهد العميد علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وبحضور المديرين العامين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام التخصصية في قاعة الزهراء بجمعية أم المؤمنين في عجمان، ورشة عمل حول إعداد الخطط الاستراتيجية الأمنية للقيادة العامة لشرطة عجمان للأعوام (2014-2016).

وأشاد العميد علي عبد الله علوان النعيمي بدور شرطة عجمان وحصولها على المركز الأول في جائزة الشيخ محمد بن راشد للتميز الحكومي في فئة الإدارة الحكومية المتميزة، ودعا لضرورة التخطيط الاستراتيجي والاستفادة من جميع المدخلات التطويرية المتميزة.

وتحدث رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بالقيادة العامة لشرطة عجمان الرائد عبد الله علي بن علوان النعيمي عن أهمية التخطيط الاستراتيجي السليم في بناء مؤسسات وطنية، أعقبه الرائد جمال سالم الخاطري رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، الذي تناول التحديثات التي طرأت على الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية (2014-2016).

وشرح الرائد جمال كيفية الاستفادة من جميع المدخلات مثل تقارير الجودة والشكاوى والمقترحات في إعداد الخطط التطويرية والمبادرات، كما تناولت الورشة تمارين وتطبيقات واقعية حول تنفيذ المدخلات وبصورة واقعية، وإعداد الخطط والمبادرات التطويرية. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض