• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

احتفاءً بمرور 10 سنوات على «آي بي تي إم أرابيا»

تحديث موقع «أبوظبي للمؤتمرات» على الإنترنت وإطلاق مبادرات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

فهد الأميري (أبوظبي)

أطلق «مكتب أبوظبي للمؤتمرات» أمس موقعاً إلكترونياً محدثاً ومبادرات جديدة لدعم تطوير ملف الشراكات وعلاقات التعاون متعددة لأصحاب المصلحة في قطاع الأعمال بالإمارة. ويأتي ذلك احتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق «المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات» (آي بي تي إم أرابيا) الذي انطلق أمس في فندق «جميرا أبراج الاتحاد».

ويستضيف المعرض جناحاً خاصاً لأبوظبي احتفاءً بنجاح هذه الفعالية الإقليمية المخصصة لدعم قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، بالتعاون مع «مكتب أبوظبي للمؤتمرات».

وقال مبارك حمد الشامسي، مدير «مكتب أبوظبي للمؤتمرات» خلال المؤتمر الصحفي على هامش المعرض : «نركز في معرض ’آي بي تي إم أرابيا‘ هذا العام على رفع مستوى الوعي بأهمية مرافق وفعاليات الأعمال المتنوعة التي توفرها أبوظبي، وتحديد نطاق تنافسي جديد للدعم بما يرسخ مكانة أبوظبي كمركز دولي رائد لفعاليات الأعمال والحوافز».

ويوفر الموقع الإلكتروني المحدث بوابة مهمة لتوجيه طلبات العروض في القطاع عبر استمارة جديدة وسهلة الاستخدام مؤلفة من 4 مراحل، وتضمن تقديم المساعدة المناسبة خطوة بخطوة، إلى جانب مستكشف مواقع تفاعلي يشمل جميع المواقع المجهزة بمرافق الأعمال ضمن الإمارة، وكذلك خريطة متعددة المصادر مدمجة مع موقع «تريب أدفايزر»، فضلاً عن دراسات حالة متشابهة حول فعاليات الإمارة».

وتم الكشف عن هذه الواجهة الإلكترونية أمس ضمن جناح أبوظبي بمعرض «آي بي تي إم أرابيا»، الحدث الرائد في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض العربية، حيث أطلق «مكتب أبوظبي للمؤتمرات» موقع abudhabi-cb.ae المعدل كجزء من استراتيجية أوسع نطاقاً أطلقتها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» بهدف مواصلة تحديث عروضها الرقمية المقدمة للمستخدمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا