• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة

المزينة يشهد الحفل السنوي للتميز المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

شهد اللواء خميس مطر المزينة، قائد عام شرطة دبي، الحفل السنوي للتميز المؤسسي الذي نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة في قاعة حمدان بن محمد في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي. وأشاد بجهود فرق العمل التي أدت إلى إحراز القيادة العامة لشرطة دبي 60 جائزة في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن التميز أصبح ثقافة مؤسسية راسخة في عقلية الموارد البشرية لشرطة دبي، مشيرا إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي تعتبر نموذجا ومرجعا لكثير من الجهات الحكومية على مستوى الإمارة وحتى على المستوى الاتحادي.

وأثنى القائد العام لشرطة دبي على جهود اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، في الإشراف على فرق العمل التي أدت لحصول شرطة دبي على تلك الجوائز. ووجه فرق العمل بالتركيز على الخدمات الذكية امتثالا لتوجهات حكومة دبي، مع عدم إغفال المنافسة على الصعد الأخرى. وحث منتسبي شرطة دبي على الاستفادة من إمكانياتهم وإبراز مهاراتهم والمشاركة في مختلف المنافسات الداخلية التي تنظمها شرطة دبي أو الجهات الاتحادية، سواء على المستوى الفردي أو مستوى فرق العمل.

وحضر الحفل اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، واللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء طيار احمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، واللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء محمد سعيد بخيت، مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، واللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، واللواء احمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة

من جانبه، شكر العقيد الشيخ محمد المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة، قائد عام لشرطة دبي لرعايته الكريمة لهذا الحفل الذي خصص لتكريم فرق العمل والمشاركين في البرامج المختلفة للتميز المؤسسي لدورة 2013-2014 وهي برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وجائزة محمد بن راشد للتميز المؤسسي، وجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية، وجائزة وزير الداخلية للتميز، وجائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة. وأكد أن فرق العمل ستبذل قصارى جهدها في الدورات والمهام القادمة لإضافة المزيد من الإنجازات التي تليق بمكانة القيادة العامة لشرطة دبي. كما شكر المعلا مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة لتعاونهم المثمر مع فرق العمل المختلفة، مهنئا الفائزين بجوائز التميز المؤسسي والوظيفي سواء في الجوائز المحلية أو العالمية، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل كرم المزينة الفرق الفائزة في برامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وبرنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية، وجائزة وزير الداخلية للتميز، وباقي الجوائز العالمية. يذكر أن القيادة العامة لشرطة دبي فازت في 60 جائزة في مختلف الجوائز المحلية والدولية، منها 42 جائزة محلية و18 جائزة دولية، إضافة إلى المشاركة مع وزارة الداخلية في إحراز 16 جائزة مختلفة في جائزة محمد بن راشد في دورتها الأخيرة، منها الجهة الاتحادية المتميزة للسنة الثالثة على التوالي وهي ارفع جائزة في برنامج الإمارات للتميز الحكومي، وبلغ عدد أعضاء الفرق التي عملت هذه الجوائز (929) موظفا منهم (309) أعضاء رئيسيين.

كما قامت القيادة العامة لشرطة دبي بتقديم الدعم لـ 55 جهة حكومية منها 4 جهات إقليمية في المملكة العربية السعودية والأردن، وبلغ عدد الساعات التدريبية المقدمة لتلك الجهة خلال العام الماضي (3024) ساعة وفي النصف الأول من العام الجاري (1561) ساعة تدريبية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض