• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قائد عام شرطة رأس الخيمة يكرم ضابطين متميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

كـرم اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قـائـد عـام شرطـة رأس الخيمة صباح أمس الرائد محمد بن عبد الله القاسمي مدير فرع الجرائم المنظمة، لإخلاصه وتميزه في العمل، ولإسهاماته العديدة في مجال العمل الشرطي والأمني مما كان لها مردود إيجابي على العمل والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها القيادة.

كما كرم سموه أيضاً النقيب طارق أحمد الشرهان مدير فرع الإسعاف والإنقاذ لتميزه في العمل ولمشاركته في جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز ووصوله للمراحل النهائية من الجائزة.

وأشاد القائد العام بالرائد محمد القاسمي وبالنقيب طارق الشرهان وبجهودهما الكبيرة التي بذلاها ويبذلانها لاستحقاق هذا التكريم الذي يعتبر بسيط ورمزي مقابل ما قدماه من إنجازات وإبداعات في العمل.

وأوضح اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي أن هذا التكريم يأتي ضمن الإستراتيجية العامة لوزارة الداخلية وأحد أهدافها الإستراتيجية الرامية إلى تشجيع الإبداع والمقترحات لضمان التحسين المستمر لجودة الخدمات والعمليات، وضمن مبادرتها نحو التشجيع و البحث العلمي، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة حريصة كل الحرص على تكريم أبنائها المخلصين والمتميزين في مختلف المجالات، متمنياً أن يستمر هذا التميز والإبداع لما فيه خدمة الوطن والمواطن، ويدعم منظومة العمل الأمني والشرطي على حد سواء.

(الاتحاد - رأس الخيمة)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض