• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أحمد مرسي (عجمان)

شاركت شرطة عجمان في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي انطلق أمس برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وبحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، وتحت شعار “قصُوا عَلي”، في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في عجمان.

وقام الشيخ أحمد بن حميد النعيمي بجولة تفقدية في المعرض المصاحب للاحتفالية، واستمع لشرح حول مخاطر الإدمان، ودوره في دمار الفرد والمجتمع، كما استمع إلى مراحل الإدمان التي تنتهي بعواقب وخيمة.

وقال العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان: “يسعدنا في شرطة عجمان مشاركة المجتمع الدولي الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي ينطلق اليوم تحت شعار “ قصُوا عَلي “، حيث تعتبر مناسبةً هامة للتذكير بآفة المخدرات وويلاتها، وما تسببه من أخطار وأضرار مختلفة، وكذلك لحفز كافة الجهود الفردية والمؤسسية في سبيل مواجهة هذه الظاهرة والسيطرة عليها، باستخدام كافة السبل والإمكانات المتيسِّرة”.

وأضاف: “أن مناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تعيد إلى الأذهان الأخطار البالغة للمخدرات والتحديات المختلفة التي تطرحها في كثير من المجتمعات، وما ينتج عنها، من أضرار صحية واجتماعية واقتصادية تلحق بالفرد والمجتمع في آن واحد، وما تسببه من تهديد لحياة المتعاطين، وشل لقدراتهم على العطاء والبناء، لا سيما فئة الشباب الذين يشكلون بقدراتهم وطاقاتهم المحركة الخلاقة، عدّة الحاضر وأمل المستقبل “. وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات والبرامج الهادفة لتوعية الجمهور بمخاطر وأضرار المخدرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض