السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

«ميشن إمبوسيبل 6» يتصدر إيرادات دور السينما الأميركية

«ميشن إمبوسيبل 6» يتصدر إيرادات دور السينما الأميركية
31 يوليو 2018 00:38

لوس أنجلوس (د ب أ)
 تصدر الجزء السادس من سلسة أفلام الحركة والإثارة «ميشن إمبوسيبل» (المهمة المستحيلة)، والذي يحمل عنوان «ميشن إمبوسيبل-فول أوت»، إيرادات السينما بأميركا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما أمس الأول.
وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته توم كروز وريبيكا فيرجسون وهنري كافيل، إيرادات بلغت 61,5 مليون دولار.
وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الغنائي الكوميدي «ماما ميا»، والذي يحمل عنوان «هير ووي جو آجين»، ويشارك في بطولته أماندا سيفريد وبيرس بروزنان وأندي جارسيا، محققاً إيرادات بلغت 15 مليون دولار.
وتراجع إلى المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة «إيكولايزر»، الذي يشارك في بطولته دينزل واشنطن وبيدرو باسكال وبيل بولمان، محققاً إيرادات بلغت 14 مليون دولار.
وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة «هوتيل ترانسلفانيا:3 سامر فاكيشن»، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته آدم ساندلر وسيلينا جوميز وكيفن جيمس، محققاً إيرادات بلغت 12,3 مليون دولار.
وحل في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي والمغامرات «آنت مان»، والذي يحمل عنوان « آنت مان أند ذا واسب»، وشارك في بطولته بول رود وإيفانجلين ليلي ومايكل دوجلاس، محققاً إيرادات بلغت 16,5 مليون دولار.
واحتل المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «تين تايتنز جو! تو ذا موفيز»، ويشارك في أداء أصوات شخصياته نيكولاس كيج وويل ارنيت وكريستين بيل، محققاً إيرادات بلغت 11,5 مليون دولار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©